موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 29-مارس-2011
الميثاق نت -
قدم سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديريتي مدينة المحويت وجبل المحويت عبدربه علي ناصر حاضر اليوم الثلاثاء استقالته من عضوية الحزب الاشتراكي ومن عضوية قيادة اللقاء المشترك بالمحافظة ورئاسة ما سمي باللجنة الإعلامية للحوار الوطني بالمحافظة وذلك احتجاجاً واستنكاراً للمواقف المتشددة لأحزاب اللقاء المشترك (المعارضة في اليمن) الرافضة للحوار والمبادرات والتنازلات التي تقدم بها الرئيس علي عبدالله صالح سيما مبادرته المعلنة في المؤتمر الوطني ثم موافقته على النقاط الخمس التي كان تقدم بها اللقاء المشترك.

وأشار عبدربه علي حاضر - في استقالته التي قام بتوزيعها اليوم - إلى المواقف السلبية والخطيرة لأحزاب اللقاء المشترك والتي لا تخدم المصلحة الوطنية إلى جانب الخطاب السلبي والمستفز لمشاعر الناس والذي تنتهجه وسائل إعلام المشترك وعلى رأسها قناة سهيل،وانعدام الحرفية الإعلامية لهذه القناة.

ونبه حاضر الذي قام بتسليم النسخة الأصلية من استقالته لمحافظ محافظة المحويت أحمد علي محسن- حصل المؤتمرنت على نسخة منها- إلى خطورة المنزلق الذي تسعى أحزاب اللقاء المشترك جر البلاد إليه خصوصاً بعد المبادرات الكثيرة والتنازلات الكبيرة التي تقدم بها رئيس الجمهورية لأجل إنهاء الخلافات الراهنة كون هذه التنازلات والمبادرات كان يفترض أن تحظى بقبول ورضا أحزاب المشترك لأنه كان من شأن هذه المبادرات أن توجد تغييراً شاملاً للنظام في البلاد .

وأكد حاضر أن الكثير من كوادر وأعضاء الحزب الاشتراكي اليمني واللقاء المشترك يرفضون المواقف المريبة والمتشددة لأحزابهم ويطالبونهم بالقبول الفوري بمبادرات رئيس الجمهورية إلا أن القيادة العليا للحزب واللقاء المشترك تصر على تعنتها وتعمل على تهميش مطالب أعضائها.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)