موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - اهالي المنطقة ينتشلون عدد من ضحايا انفجار مصنع الذخيرة يوم أمس الاثنين

الثلاثاء, 29-مارس-2011
الميثاق نت -
بعث فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية وعبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية برقيتي عزاء ومواساة إلى أسر ضحايا الانفجار والحريق الذي حدث أمس في مصنع 7 أكتوبر للذخيرة بمنطقة الحصن مديرية خنفر محافظة أبين، عبرا فيهما عن أسفهما العميق وأحر تعازيهما وصادق مواساتهما لأسر الضحايا وكافة أبناء محافظة أبين وجماهير شعبنا اليمني بفاجعة هذا الحادث المؤسف الذي أودى بحياة الكثير من الضحايا الأبرياء من المواطنين والنساء والأطفال من سكان القرى المحيطة بالمصنع.

وحمل الرئيس ونائبه العناصر الإرهابية التي سبق وأن استولت على هذا المصنع وكل من تعاون معها ودفع بالمواطنين الأبرياء لدخول المصنع بهدف النهب والعبث بما تبقى من محتوياته مسؤولية ذلك الحادث الإجرامي الأليم وما نتج عنه من ضحايا أبرياء وقعوا ضحية فخ تلك العناصر الإرهابية التابعة لتنظيم القاعدة.

وأكد رئيس الجمهورية ونائبه أن هذا العمل الإجرامي البشع لن يزيد الأجهزة الأمنية ومعها كل جماهير شعبنا إلا إصرارا على مواجهة عناصر الإرهاب بلا هوادة لتخليص وطننا اليمني من شرور أعمالهم الشيطانية. معتبرين هذه الحادث المؤسف وما نتج عنه من مأساة إنسانية بهذا العدد الكبير من الضحايا يعكس الصورة الحقيقية لتلك الفئة الإرهابية الباغية التي استمرأت سفك الدماء المحرمة وتمادت في جرائمها ضد مصالح الوطن والمواطنين.

وأشارا إلى أن عناصر الإرهاب التابعة للقاعدة التي دأبت على ارتكاب مثل هذه الجرائم الشنيعة تحت ستار شعارات دينية زائفة ومضللة, لن تنتصر كون شعبنا يعرف حقيقة أهدافها الإجرامية, فضلا عن كون جرائمها النكراء تفضح زيف إدعاءاتها بارتباطها بديننا الإسلامي الحنيف الذي يحرم قتل النفس وسفك دماء الأبرياء بدون وجه حق وينهى عن التطرف والغلو ويحث على الوسطية والاعتدال.


وأبتهل رئيس الجمهورية ونائبه إلى المولى عز وجل أن يتغمد شهداء هذا الحادث بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهاليهم وجميع أبناء شعبنا الصبر والسلوان و أن يمن بالشفاء العاجل على المصابين وأن لا يري شعبنا اليمني أي مكروه بعد هذه الجريمة البشعة .. إنه سميع مجيب.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)