موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - استقالات اعضاء شورى المجلس الوطني في اليمن- الميثاق نت

الخميس, 31-مارس-2011
الميثاق نت -
أعلن الشيخ صالح يحيى النامس والشيخ حمود بطح من أبناء محافظة الجوف استقالتهما مما يسمى بـ " شورى مجلس التضامن ".
وتأتي هذه الاستقالات عقب أعلن عدد كبير من أعضاء شورى ما يسمى بمجلس التضامن الوطني، الذي أسسه حسين الاحمر قبل سنوات، ما اعتبره مراقبون ان المجلس المزعوم أصبح بحكم الميت لما تعرض له من تصدع وانهيار في كيان المجلس المزعوم بعد ان قدم عدد كبير من اعضائه استقالاتهم عندما اكتشفوا ان التوجهات والسياسات للمجلس المزعوم ترمي الى استهداف الوطن ومصالحه وخدمة صاحبه حسين الاحمر وليس كما قيل حينها ان الهدف من انشائه في حماية الوحدة الوطنية واصلاح الشأن بين ابناء الشعب اليمني ومساعدة الدول والسلطات الحكومية في حل المشاكل والقضايا التي تواجه المجتمع.

وأكد الشيخ النامس والشيخ بطح أن استقالتهما من مجلس التضامن جاءت بعد أن اتضح لهما أن ذلك المجلس وقيادته يدعون إلى شق وحدة الصف اليمني وتمزيقه , إضافة إلى الكذب على الشعب والخروج عن الشرعية الدستورية، والسعي للزج باليمن في أتون الصراعات والتناحرات القبلية.

وأشارا إلى أنهما وجميع أبناء الجوف يؤيدون الشرعية الدستورية ويقفون صفا واحدا مع الوطن وأمنه واستقراره ووحدته وثوابته, ويرفضون أية دعوات من شأنها إثارة الحقد والكراهية أو إشعال نار الفتنة بين أبناء الشعب الواحد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)