موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


وباء" الكوليرا "في اليمن خطر يضاعف معاناة اليمنيين - في لقاء لقيادة المؤتمر بشيخ مشائخ سقطرى ...التاكيد على الوحدة ودعم فلسطين - الامين العام للمؤتمر يعزي رئيس فرع المؤتمر بريده - الأمين العام المساعد للمؤتمر يعزي بوفاة الشيخ المهدلي - القوات المسلحة تستهدف سفينتين تضامنا مع غزة - وزارة النقل تحذر من تأجير ميناء عدن لموانىء ابوظبي - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى -
الرياضة
الميثاق نت - D:\المستندات\My Pictures\نادي الصقر اليمني- الميثاق نت

الأربعاء, 06-أبريل-2011
الميثاق نت -

عمق فريق الصقر تعز جراح جاره المترنح فريق الرشيد بفوزه العريض عليه بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأربعاء بافتتاح الجولة الـ18 لبطولة الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى.

وانتظر الصقر حتى الدقيقة 32 من شوط المباراة الأول ليفتح لاعبه بلال القطاع التسجيل لفريقه، وأضاف زميله سامي التام الهدف الثاني في الدقيقة 45 من الشوط ذاته، وبعد مرور ثلاث دقائق من الشوط الثاني سجل سامي التام الهدف الثالث لفريقه والثاني له، وقبل انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بدقيقتين اختتم اللاعب محمد فيصل رباعية الصقر في مرمى الرشيد.

ورفع الصقر بهذه الفوز رصيده إلى 29 نقطة متقدما إلى المركز الثالث مؤقتا، بينما ظل الرشيد قابعا في ذيل الترتيب برصيده السابق 13 نقطة.

وتستكمل منافسات هذه الجولة غدا الخميس بمواجهة نارية على ملعب حقات بعدن تجمع قطبي الكرة اليمنية فريقا التلال متصدر الدوري بـ34 نقطة، وضيفه المتحفز أهلي صنعاء سابع الترتيب بـ22 نقطة.
كما تقام الأحد القادم مباراة واحدة في إطار الجولة ذاتها يستضيف فيها الطامح شعب صنعاء السادس بـ27 نقطة القادم من أبين فريق حسان أبين العاشر بـ20 نقطة.

وتختتم مباريات هذه الجولة الاثنين القادم بأربع مواجهات ساخنة لفرق المقدمة والمؤخرة أبرزها اللقاء الذي يحل فيه العروبة الثاني بـ 31 نقطة ضيفاً ثقيلاً على الجريح اتحاد اب الثامن بـ21 نقطة ، فيما تحتضن مدينة الحديدة مواجهة قوية تجمع ممثلها الوحيد في دوري الأضواء الهلال الخامس بـ 27 نقطة وضيفه شعب اب الرابع بـ28 نقطة.

ويلتقي شباب البيضاء الحادي عشر بـ18 نقطة ضيفه القادم من ساحل حضرموت الشعب تاسع الترتيب بـ21 نقطة ، فيما يسعى وحدة صنعاء قبل أخير قائمة الترتيب بـ14 نقطة إلى استعادة توازنه وكسب مباراته مع ضيفه أهلي تعز الثاني عشر بـ16 نقطة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
معركة طوفان الأقصى عرت وفضحت بعض العرب
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

يَمَنُ التاريخ
توفيق الشرعبي

بين الشتيمة والعتاب..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

طوفان الجوع العربي المقبل
موفق محادين*

معركة الطرقات على شبكات التواصل الاجتماعي
طه العامري

أحمد الحورش الشهيد المربي
محمد العلائي

تقديرات
د. طه حسين الروحاني

الرياض/صنعاء.. الحرب المؤجَّلة
محمد علي اللوزي

الموقف الأمريكي المنحاز للكيان الصهيوني.. بين الدعم والتبعية
عبدالله صالح الحاج

وفيات الحجيج.. هل من حل؟!
عبدالله القيسي

ماذا بعد ؟!
عبدالرحمن بجاش

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)