موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 31-يناير-2007
الميثاق نت -
اعرب "محمد جاسم الصقر" رئيس البرلمان العربي الانتقالي اليوم الاربعاء عن المه واستنكار البرلمان العربي الانتقالي لما آلت اليه الاوضاع في فلسطين المحتله بين حركتي فتح وحماس.
ودعا الصقر في بيان تسلم مكتب ارنا بدمشق نسخه عنه، حركتي فتح وحماس للالتقاء علي كلمه سوا والحفاظ علي حرمه الدم الفلسطيني، وازاله كل المظاهر المسلحه واطلاق المختطفين ووقف الحملات الاعلاميه وتفعيل الحوار لتشكيل حكومه وحده وطنيه طبقا لوثيقه الوفاق الوطني.
وتصاعد الاقتتال في الايام القليله الماضيه بين عناصر من حركتي فتح وحماس واسفرت عن مقتل اكثر من ‪ 30شخصا من كلا الطرفين، لكن الجانبين اتفقا امس علي تهدئه الاوضاع وسحب المسلحين من الشوراع وتسليم كافه المختطفين لدي الطرفين.
واشاد الصقر بمبادره الملك السعودي "عبد الله بن عبد العزيز" القائمه علي دعوه كلا من رئيس السلطه "محمود عباس"، ورئيس الوزراء "اسماعيل هنيه" للالتقاء في مكه المكرمه، لوقف الاقتتال الفلسطيني الفلسطيني وتغليب لغه العقل والحوار علي لغه الاقتتال بالسلاح.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)