موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - اعمال تخريب - الميثاق نت

السبت, 16-أبريل-2011
الميثاق نت -
اكد مصدر أمني بمحافظة تعز إن عناصر مسلحة من أحزاب اللقاء المشترك قامت، امس الجمعة، بالإعتداء على مجاميع من المواطنين أثناء قدومهم إلى مدينة تعز للمشاركة في مسيرة مؤيدة للشرعية الدستورية.

وقال المصدر :"إن ميليشات أحزاب اللقاء المشترك قامت بأعتراض ومهاجمة عدة مواكب لأنصار الشرعية الدستورية, منها موكب مديرية جبل حبشي ومديريات المواسط والمعافر وخدير شرعب الرونة وصبر الموادم ومقبنة وذلك أمام نادي الصقر في المدخل الغربي لمدينة تعز وبير باشا ونقيل الإبل ورزان ".

وأضاف :" وقد استخدمت تلك الميليشات في اعتداءاتها على المواطنين من أنصار الشرعية الدستورية الرصاص الحي والرشق بالحجارة ".
واوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه نتج عن تلك الإعتداءات إصابة نحو 30 مواطنا بجروح مختلفة بينهم طفل إصابته خطرة إضافة إلى تهشيم أكثر من 20 سيارة تابعة للمواطنين .
وتابع المصدر الأمني قائلا :" كما أعتدت ميليشات أحزاب اللقاء المشترك على النقطة الأمنية في نجد قُسيم وحطمت أبواب مبنى النقطة ونوافذه وعبثت بكل محتوياته" .. معبرا عن استنكاره لتلك الأعمال الهمجية والفوضوية والخارجة عن القانون.

واستغرب المصدر في الوقت نفسه ما تناقلته بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية من تزييف وتحريف للحقائق بزعمها أن انصار الشرعية والنظام والقانون هم من قاموا بتلك الاعتداءات وهو مايجافي الحقيقة تماما.. داعيا وسائل الإعلام إلى تحري المصداقية والموضوعية في ماتشنره من أخبار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)