موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 16-أبريل-2011
الميثاق نت -
أكد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية حرص القيادة السياسية على إيلاء كل الرعاية والإهتمام بالقامات التربوية التي ساهمت وبشكل كبير منذ فجر الثورة اليمنية المباركة (26 سبتمبر و14 أكتوبر) في تطوير العملية التعليمية وتأهيل الكفاءات والكوادر المؤهلة التي تلبي احتياجات التنمية في الوطن في مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أطمأن من خلاله فخامة الرئيس على صحة القيادي التربوي القدير علي أحمد فاضل المدير الأسبق لمكتب التربية والتعليم بمحافظة الحديدة.

وأشاد فخامة الرئيس خلال الإتصال بالجهود الكبيرة التي بذلها التربوي على أحمد فاضل في مجال السلك التعليمي ودوره المتميز في تنشئة الأجيال وتسليحهم بالعلم والمعرفة.

من جانبه ثمن فاضل تثمينا عاليا هذه اللفتة الإنسانية الطيبة والكريمة لفخامة الرئيس .. مؤكدا انها ليست بغريبة على فخامته "فهو رجل المواقف الإنسانية النبيلة وتعود منه الجميع مثل هذه المواقف التي تعكس اهتمامه بالشخصيات الوطنية والتربوية والإجتماعية في عموم محافظات الجمهورية من باب رد الجميل والمعروف على ماقدمته تلك الشخصيات من عطاءات وطنية زاخرة في سبيل خدمة الوطن".

وكان فخامة رئيس الجمهورية قد كلف محافظ الحديدة أكرم عبدالله عطية بزيارة القيادي التربوي على أحمد فاضل إلى منزلة بعد تعرضة لوعكة صحية ألزمتة الفراش للإطمئنان على صحتة، ونقل تحياته له وتمنياته له بالشفاء العاجل .

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)