موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أدان المؤتمر الشعبي العام بشدة الجرائم التي استهدفت عدد من أفراد القوات المسلحة في محافظات: مأرب، ولحج، وأبين، وحجة وأدت إلى استشهاد وإصابة نحو 40 جندياً.وعبر مصدر مسؤول في الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام عن إدانة المؤتمر واستنكاره الشديدين

الجمعة, 22-أبريل-2011
الميثاق نت -
أدان المؤتمر الشعبي العام بشدة الجرائم التي استهدفت عدد من أفراد القوات المسلحة في محافظات: مأرب، ولحج، وأبين، وحجة وأدت إلى استشهاد وإصابة نحو 40 جندياً .

وعبر مصدر مسؤول في الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام عن إدانة المؤتمر واستنكاره الشديدين لهذه الاعتداءات الإرهابية من قبل عناصر تنظيم القاعدة والمليشيات المسلحة التابعة لأحزاب اللقاء المشترك وفي مقدمتهم حزب الإصلاح" الإخوان المسلمين في اليمن"وحلفاؤهم من العناصر الخارجة على القانون .

واستشهد 10 جنود واصيب اكثر من 19 اخرين في كمينين غادرين الاول نفذته عناصر القاعدة والثاني عناصر اللقاء المشترك في محافظة مأرب ،فيما استشهد ثلاثة جنود في اعتداء غادر من مليشيات الإصلاح والمشترك المسلحة على نقطة أمنية بحجة و 6 جنود في اعتداء مسلحين خارجين على القانون في لحج وجندي في أبين على أيدي عناصر القاعدة .

وأعتبر المصدر هذه الجرائم الإرهابية انعكاسا للتنسيق والتحالف بين عناصر تنظيم القاعدة وأحزاب اللقاء المشترك والعناصر الخارجة على القانون،محملاً أحزاب اللقاء المشترك مسئولية هذه الجرائم الإرهابية والتي تتزامن مع حملات سياسية وإعلامية مكثفة تقوم بها أحزاب المشترك ضد المؤسسة العسكرية والأمنية منذ فترة طويلة .

ودعا المصدر منظمات المجتمع المدني وكل القوى السياسية إلى رفض هذه الجرائم وإدانتها ووقف كل أشكال التحريض على أفراد المؤسسة العسكرية والأمنية منبها الى خطورة هذا النهج الإجرامي وماله من مخاطر على امن واستقرار اليمن
كما طالب المصدر الأجهزة الأمنية والسلطات المختصة بملاحقة مرتكبي هذه الجرائم والقبض عليهم وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم الرادع.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)