موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - C:\Users\صديق البكاري\Desktop\امة الرزاق حمد- الميثاق نت

الإثنين, 25-أبريل-2011
الميثاق نت -
بدأ صندوق الرعاية الاجتماعية بمحافظة المحويت صرف مخصصات اكثر من (26) الف حالة رعاية اجتماعية جديدة في حين أقرت اللجنة الإشرافية لصرف المساعدات للحالات الجديدة بمحافظة الحديدة آلية عمل لجان الصرف لـ( 500 ) ألف حالة.

وأقرت اللجنة في اجتماعها اليوم برئاسة وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة تصريف الاعمال رئيس مجلس ادارة الصندوق الدكتورة امة الرزاق علي حمد خطة الصرف وتشكيل اللجان على المستوى المركزي واللامركزي.

كما اقرت اللجنة صرف الحالات الجديدة بأثر رجعي من شهر فبراير 2011 وإرجاء تحديد موعد الصرف الى الاجتماع القادم للجنة الإشرافية العليا للأسبوع القادم.

وفي الاجتماع الذي ضم الجهات ذات العلاقة أكدت الدكتورة أمة الرزاق حمد أن الحالات الجديدة المستهدفة هي الحالات الاكثر أحتياجا و فقرا بناء على نتائج المسح الوطني الشامل الذي نفذ من قبل الصندوق لعام 2008 وتم اختيارها بواسطة برنامج البروكسي ماينتست ومعايير فقر الغذاء في اليمن.
حضر الاجتماع المدير التنفيذي للصندوق منصور الفياضي ومنسقة المشروع الهولندي للصندوق سعاد الصلاحي وأعضاء اللجنة الاشرافية والفنية وممثلي وزارة المالية والجهاز المركزي للرقاية والمحاسبة.


وفي محافظة المحويت بدأ فرع صندوق الرعاية الاجتماعية اليوم صرف مخصصات المستفيدين من الرعاية الاجتماعية بالمحافظة للربع الأول من العام الجاري 2011م ،لعدد 26 الف و357حاله موزعة على مختلف المديريات.

ونقلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) عن المدير العام التنفيذي لفرع صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة محمد صالح ابو القاسم قوله: ان مهمة صرف هذه المخصصات للحالات المشمولة بالضمان الاجتماعي بالمحافظة لمختلف الفئات الضمانية قد بدئت اليوم في عموم المديريات عبر مكاتب البريد بمركز المحافظة وعموم مراكز المديريات وبحسب الضوابط المنظمة لذلك

مبينا ان هذه المستحقات المالية المقرر صرفها لهذه الحالات تبلغ 265مليون و773الف و600 ريال وفقا لكشوفات الصرف المعدة من الصندوق وبموجب بطائق وكروت صرف المعاشات الضامنة تمكين كل الحالات المستهدفة من استلام مستحقاتها يدا بيد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)