موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 26-أبريل-2011
الميثاق نت -
جددت النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية بمحافظة تعز رفضها لكل أشكال الفوضى والتخريب والاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة والعصيان غير المشروع الذي يهدف إلى تعطيل الحياة وإعاقة خدمات الناس ومتطلباتهم اليومية وإقلاق السكينة وكل الأعمال التي تستهدف أمن اليمن واستقراره ووحدته.

معبرة في بيان صادر عنها عن إدانتها لتعطيل العملية التعليمة والتربوية واقتحام بعض المؤسسات التعليمية للزج بالطلاب والطالبات في آتون الصراعات السياسية والحزبية.

مناشدة كافة الأحزاب والتنظيمات السياسية وقيادات منظمات المجتمع المدني وكل الخيرين في الساحة اليمنية بوضع مصلحة الوطن فوق كل اعتبار وعدم تضييع المزيد من الوقت وإبعاد المؤسسات التعليمية عن الصراع الحزبي.. داعية جميع أعضاء الكادر التربوي وأولياء أمور الطلاب إلى الانضباط بالعملية الدراسية والالتفات نحو المستقبل والحفاظ على مستقبل الأجيال القادمة.

وذكرت أن الوضع الخطير الذي آلت إليه البلاد لم يعد يحتمل المزيد من المناكفات السياسية والحزبية ويحتم على الجميع ضرورة الاحتكام إلى صوت الضمير والعقل والمنطق والجلوس إلى طاولة الحوار ومناقشة الأفكار والحلول والمقترحات والمبادرات لتجنب اليمن مخاطر الفوضى والعنف والكراهية وحفاظا على مكتسبات الثورة والوحدة والديمقراطية والتنمية وإنهاء الأزمة القائمة في البلاد.

وقالت النقابة" إن المطالبة بالحقوق لا يمكن أن يتحقق إلا من خلال الحوار والنضال السلمي وعبر الوسائل المشروعة وليس من خلال الفوضى والتخريب وقطع الطرق وإشعال الحرائق والاعتداء على مقدرات الوطن ومكتسباته".

وثمنت النقابة كل المبادرات الحكيمة والحلول المقترحة التي تهدف إلى الخروج من الأزمة الراهنة والحفاظ على وحدة الوطن وأمنه واستقراره وأهمها المبادرة الأخيرة من قبل الأشقاء في مجلس التعاون الخليجي الذين

مؤكدة موقفها الثابت بتأييدها للديمقراطية والشرعية الدستورية ممثلة بقيادة فخامة رئيس الجمهورية المنتخب دستوريا من قبل الشعب عبر صناديق الاقتراع في انتخابات 2006م.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)