موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الرياضة
الأحد, 04-فبراير-2007
الميثاق نت- متابعات -
التقى معالي الأخ عبدالرحمن محمد الأكوع وزير الشباب والرياضة أمس بلاعبي منتخب كرة القدم عند عودتهم من المعسكر الخارجي القصير الذي اقيم بالعاصمة السورية دمشق ولعبوا خلاله مباراة تجريبية انتهت بالتعادل السلبي استعدادا لملاقاة المنتخب الفلسطيني الاربعاء القادم بصنعاء ضمن تصفيات الالعاب الأولمبية التي ستقام نهائياتها في بكين «2008م».
وأكد وزير الشباب والرياضة خلال استقباله ولقائه باللاعبين مدى الارتياح الذي يلق الجميع لما قدموه من مستوى مشرف خلال دورة كأس الخليج الثامنة عشرة التي اختتمت مؤخرا بأبوظبي.
وقال في سياق حديثه لقد كنتم محل أعجاب واشادة بالرغم من اعماركم الصغيرة مقارنة بلاعبي المنتخبات الأخرى وتمكنتم من تقديم الأداء المشرف وكنتم اسودا في الملعب فرفعتم رؤسنا واستحقيتم الاهتمام مع مدربكم الكابتن محسن صالح الذي يستحق كل الاحترام والتقدير.
وأضاف: فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية يتابعكم ويوليكم جل اهتمامه ودعمه ورعايته ويوجه دائما بتذليل أي صعاب وسنعمل على تكريمكم لما قدمتوه من مستوى لاقى اشادة واعجاب النقاد والمتابعين.
وأثنى على الجهود المبذولة من رئيس وأعضاء الاتحاد والجهاز الفني وطالب اللاعبين بالمزيد من الجهد والعطاء والاخلاص في استعداداتهم للاستحقاقات القادمة ومنها تصفيات اولمبياد بكين وتقديم أداء متطور.
حضر اللقاء الاخوة عبدالله بهيان، وكيل الوزارة، وأحمد العشاري، الوكيل المساعد، ورمزي الاغبري، مدير عام مكتب الوزير.
الشريف: شكرا على الاهتمام.. واللاعبون أوفياء
> ومن جانبه شكر الشيخ حسين الشريف نائب رئيس اتحاد كرة القدم اهتمام وزير الشباب والرياضة بالمنتخبات الوطنية وحرصه على تذليل أي صعاب ومتابعته الدائمة للمنتخب قبل وأثناء مشاركته في خليجي «18» وتواصله اليومي مع اللاعبين.
وأكد أن اللاعبين لديهم احساسا كبيرا بمستوى المسؤولية وكانوا وسيظلون اوفياء مخلصين للوطن ولألوان المنتخب في المشاركات القادمة.
الأكوع يلتقي السفير الايراني
> وكان الأخ عبدالرحمن محمد الأكوع وزير الشباب والرياضة قد التقى أمس بمكتبه الأخ حسين كماليان سفير الجمهورية الإسلامية الايرانية بصنعاء وناقش معه أوجه التعاون الثنائي شبابيا ورياضيا وسبل تطويرها.
وأكد وزير الشباب والرياضة على أن هناك مدربين ايرانيين اسهموا في ألعاب عدة من خلال خبراتهم المتميزة كمدرب منتخب الجودو داوو ميقاني.
وأوضح السفير الايراني أن هناك تعاونا رياضيا تدريبيا قادما متمثلا في إرسال خمسة مدربين لليمن في ألعاب مختلفة لعقد دورات تدريبية.
ووجه دعوة رسمية للأخ الوزير لزيارة ايران لمناقشة وتطوير أوجه التعاون الثنائي والاطلاع على التجربة الايرانية في مجالي الشباب والرياضة.
المصدر: الثورة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)