موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - C:\Users\صديق البكاري\Desktop\سكرتير وزير الداخلية محمد الماوري- الميثاق نت

الخميس, 28-أبريل-2011
الميثاق نت -
كشف محمد الماوري السكرتير الصحفي لوزير الداخلية أن مسيرة يوم أمس التي حركتها عناصر المشترك باتجاه مبنى التلفزيون اعد لها مسبقا عبر غرفة عمليات مجهزة يديرها على محسين الأحمر قائد الفرقة الأولى مدرع ، وحميد الأحمر القيادي في الإخوان المسلمين في اليمن"الإصلاح" وغيرهم.

وقال الماوري- في مؤتمر صحفي اليوم بصنعاء- إن المسيرة قطعت يوم أمس مسافة 13 كيلو من منطقة الجامعة وصولا إلى مدينة الثورة بهدف اقتحام مبنى التلفزيون، وساحة الاعتصام بملعب الثورة.

وأشار الماوري إلى وجود مجاميع مسلحة كانت تحيط بالمسيرة من الأمام والخلف والوسط. نافيا في الوقت نفسه وقوع قتلى بين صفوف معتصمي الجامعة ، وأضاف: لم تصلنا أي بلاغات بخصوص المتوفين المعتصمين التي أعلنت عنهم بعض وسائل الإعلام فقط.

ولفت المسئول الأمني إلى أن وزارة الداخلية قدمت منذ بدء المسيرات والاحتجاجات بقيادة أحزاب المشترك أكثر من 21 جندي شهيد ، و1000 جريح من رجال الأمن الذين خرجوا لمنع أحداث الفوضى والشعب بهراوات فقط ودون سلاح.

لافتا إلى أن مسيرة يوم أمس راح ضحيتها 5 قتلى ، وحوالي 350 جريح من رجال الأمن والمعتصمين بميدان الثورة ، داعيا وسائل الإعلام إلى زيارة الجرحى والتأكد من صحة المعلومة في مستشفيات الثورة والجمهوري والعسكري.

وبخصوص أحداث بعض المحافظات كشف الماوري عن ضبط (24) شخصا ينتمون لأحزاب اللقاء المشترك يوم أمس بمحافظة عدن قاموا بأعمال تخريبية وقطع للطرقات، واعتداء عن المواطنين، والنساء بالمحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)