موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


في فعالية نظمتها الأحزاب.. المؤتمر يؤكد وقوفه مع الشعب الفلسطيني - تشييع جثمان الوزير السابق حسن اللوزي بالعاصمة صنعاء - رصد 99 خرقاً لقوى العدوان بالحديدة خلال 24 ساعة - المؤتمر يُدين بشدة مجزرة العدوان بمحافظة الجوف - الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.. عمل إنساني وخيري بغطاء استخباري عسكري!! - الفل‮.. ‬ ‬العبق‮ ‬الذي‮ ‬لا‮ ‬يزول‮ ‬ - وفق‮ ‬منطقهم‮ ‬الأعوج‮ .. المدنيون‮ ‬أهداف‮ "‬مشروعة‮" ‬للعدوان‮ !!‬ - شهيدة في صعدة وغارات عدوانية على مأرب والجوف - دراسة إيطالية: انتقال كورونا إلى الجنين ممكن لكنه نادر الحدوث - هل يؤثر "كوفيد-19" على القلب؟ العلماء يجيبون -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - C:\Users\صديق البكاري\Desktop\سكرتير وزير الداخلية محمد الماوري- الميثاق نت

الخميس, 28-أبريل-2011
الميثاق نت -
كشف محمد الماوري السكرتير الصحفي لوزير الداخلية أن مسيرة يوم أمس التي حركتها عناصر المشترك باتجاه مبنى التلفزيون اعد لها مسبقا عبر غرفة عمليات مجهزة يديرها على محسين الأحمر قائد الفرقة الأولى مدرع ، وحميد الأحمر القيادي في الإخوان المسلمين في اليمن"الإصلاح" وغيرهم.

وقال الماوري- في مؤتمر صحفي اليوم بصنعاء- إن المسيرة قطعت يوم أمس مسافة 13 كيلو من منطقة الجامعة وصولا إلى مدينة الثورة بهدف اقتحام مبنى التلفزيون، وساحة الاعتصام بملعب الثورة.

وأشار الماوري إلى وجود مجاميع مسلحة كانت تحيط بالمسيرة من الأمام والخلف والوسط. نافيا في الوقت نفسه وقوع قتلى بين صفوف معتصمي الجامعة ، وأضاف: لم تصلنا أي بلاغات بخصوص المتوفين المعتصمين التي أعلنت عنهم بعض وسائل الإعلام فقط.

ولفت المسئول الأمني إلى أن وزارة الداخلية قدمت منذ بدء المسيرات والاحتجاجات بقيادة أحزاب المشترك أكثر من 21 جندي شهيد ، و1000 جريح من رجال الأمن الذين خرجوا لمنع أحداث الفوضى والشعب بهراوات فقط ودون سلاح.

لافتا إلى أن مسيرة يوم أمس راح ضحيتها 5 قتلى ، وحوالي 350 جريح من رجال الأمن والمعتصمين بميدان الثورة ، داعيا وسائل الإعلام إلى زيارة الجرحى والتأكد من صحة المعلومة في مستشفيات الثورة والجمهوري والعسكري.

وبخصوص أحداث بعض المحافظات كشف الماوري عن ضبط (24) شخصا ينتمون لأحزاب اللقاء المشترك يوم أمس بمحافظة عدن قاموا بأعمال تخريبية وقطع للطرقات، واعتداء عن المواطنين، والنساء بالمحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
المخطوطات‮ ‬التي‮ ‬لم‮ ‬يخنها‮ ‬قط‮..!!‬
د‮. ‬عبد‮ ‬الوهاب‮ ‬الروحاني

أين‮ ‬الحكومة‮ ‬من‮ ‬شركات‮ ‬توظيف‮ ‬الأموال؟‮ ‬
د‮. ‬عادل‮ ‬غنيمة

عن لجنة تقييم استهداف العدوان للمدنيين
يحيى علي نوري

يحدث‮ ‬في‮ ‬زمن‮ ‬الحرب
لمياء‮ ‬يحيى‮ ‬الارياني

لإخواننا‮ ‬في‮ ‬الجنوب
توفيق‮ ‬الحرازي

(غيضٌ من فيض)
شوقي شاهر

لا تنسو
عبدالله‮ ‬الصعفاني

اسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني‮ ‬في‮ ‬العالم‮ ‬بِرُمَّته
أ‮. ‬د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور

أي‮ ‬جبهةٍ‮ ‬هذه‮ ‬التي‮ ‬تقودها‮ ‬اليوم‮ ‬يا‮ (‬عيسى‮) ‬؟‮!‬
الشيخ‮ ‬عبدالمنان‮ ‬السُّنبلي

الردع‮ ‬اليمني‮ ‬وعمليات‮ ‬تأديب‮ ‬السعودية
عبدالفتاح‮ ‬علي‮ ‬البنوس

جثــة‮ ‬هـــامدة‮ !‬
حسن‮ ‬عبد‮ ‬الوارث

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)