موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يُعزي بوفاة الشيخ حميد ابو شوارب - وزير النفط : عدم صيانة خزان صافر يهدد بكارثة بيئية - 15 منظمة تدعو لتنفيذ ستوكهولم وتحذر من كارثة باليمن - "اليونيسيف": ربع أطفال العالم "أشباح غير مرئيين" - شهيد بصعدة واستمرار خروقات العدوان بالحديدة - الأمم المتحدة: نزوح 393 ألف يمني منذ بداية 2019 - إيقاف 175 سعودياً يدرسون الطيران العسكري بأمريكا - إسقاط طائرة تجسس معادية قبالة نجران - إتلاف ٨١ طنا مواد غذائية تابعة لبرنامج الأغذية العالمي - النواب يستمع لإيضاح من رؤساء الأجهزة الأمنية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - C:\Users\صديق البكاري\Desktop\سكرتير وزير الداخلية محمد الماوري- الميثاق نت

الخميس, 28-أبريل-2011
الميثاق نت -
كشف محمد الماوري السكرتير الصحفي لوزير الداخلية أن مسيرة يوم أمس التي حركتها عناصر المشترك باتجاه مبنى التلفزيون اعد لها مسبقا عبر غرفة عمليات مجهزة يديرها على محسين الأحمر قائد الفرقة الأولى مدرع ، وحميد الأحمر القيادي في الإخوان المسلمين في اليمن"الإصلاح" وغيرهم.

وقال الماوري- في مؤتمر صحفي اليوم بصنعاء- إن المسيرة قطعت يوم أمس مسافة 13 كيلو من منطقة الجامعة وصولا إلى مدينة الثورة بهدف اقتحام مبنى التلفزيون، وساحة الاعتصام بملعب الثورة.

وأشار الماوري إلى وجود مجاميع مسلحة كانت تحيط بالمسيرة من الأمام والخلف والوسط. نافيا في الوقت نفسه وقوع قتلى بين صفوف معتصمي الجامعة ، وأضاف: لم تصلنا أي بلاغات بخصوص المتوفين المعتصمين التي أعلنت عنهم بعض وسائل الإعلام فقط.

ولفت المسئول الأمني إلى أن وزارة الداخلية قدمت منذ بدء المسيرات والاحتجاجات بقيادة أحزاب المشترك أكثر من 21 جندي شهيد ، و1000 جريح من رجال الأمن الذين خرجوا لمنع أحداث الفوضى والشعب بهراوات فقط ودون سلاح.

لافتا إلى أن مسيرة يوم أمس راح ضحيتها 5 قتلى ، وحوالي 350 جريح من رجال الأمن والمعتصمين بميدان الثورة ، داعيا وسائل الإعلام إلى زيارة الجرحى والتأكد من صحة المعلومة في مستشفيات الثورة والجمهوري والعسكري.

وبخصوص أحداث بعض المحافظات كشف الماوري عن ضبط (24) شخصا ينتمون لأحزاب اللقاء المشترك يوم أمس بمحافظة عدن قاموا بأعمال تخريبية وقطع للطرقات، واعتداء عن المواطنين، والنساء بالمحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هذرمات‮ ‬الجبير‮ !‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

العراق‮ ‬ينتفض‮ ‬في‮ ‬وجه‮ ‬جلاَّديه‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

هكذا‮ ‬يُنفَّذ‮ ‬اتفاق‮ ‬الرياض‮!!‬
توفيق‮ ‬الشرعبي

الاستقلال‮ ‬الهدف‮ ‬والمصير
سعد‮ ‬الماوري

المظاهرات‮ ‬ليست‮ ‬الحل‮ ‬
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

كوابح‮ ‬بناء‮ ‬الدولة‮ (3)
‮ ‬د‮.‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

اليمن‮ ‬من‮ ‬الاستقلال‮ ‬إلى‮ ‬إعادة‮ ‬الاحتلال‮ ‬
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح

(30 نوفمبر) نصر وطني
سمر‮ ‬محمد‮ ‬البشاري‮ ‬

اليمن مقبرة الغزاة
‮ ‬أمل‮ ‬اليفرسي

لماذا‮ ‬نحتفل‮ ‬بذكرى‮ ‬رحيل‮ ‬الاستعمار؟
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬الشعيبي

30‮ ‬نوفمبر‮..‬ وسقوط‮ ‬مشروع‮ ‬الجنوب‮ ‬العربي
د‮. ‬يحيى‮ ‬قاسم‮ ‬سهل‮

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)