موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - C:\Users\صديق البكاري\Desktop\اعتداءات احزاب المشترك على مخيمات المعتصمين المناصرين للرئيس صالح- الميثاق نت

الخميس, 28-أبريل-2011
الميثاق نت -
أدان المركز الوطني للرقابة وتعزيز الشفافية والنزاهة باسمه وباسم جميع منظمات المجتمع المدني ما قامت به أحزاب اللقاء المشترك (تحالف معارض في اليمن) من اعتداء على المواطنين المدنيين المعتصمين السلميين في ساحة مدينة الثورة الرياضية أمس الأربعاء.

وحمل المركز الوطني للرقابة وتعزيز الشفافية في بيان له- حصل المؤتمرنت على نسخة منه- (أحزاب اللقاء المشترك ومن يدعمهم من أفراد ومليشيات بقيادة اللواء علي محسن صالح المسئولية الكاملة القانونية والجنائية والمدنية في المصابين والشهداء).

واعتبر البيان ما حدث (جريمة شنعاء ضد الوطن والمواطنين لا صلة لها بالعمل السلمي الديمقراطية بأي شيء).وطالب المركز النائب العام (تقديم المجرمين الظاهرين عبر شاشات التلفزيون إلى القضاء والعدالة، وعلى وزارة الداخلية أن تتدخل بما يسمح لها الدستور والقانون، وأن توفر الأمن والأمان والحماية اللازمة للمواطن وتلقي القبض على المجرمين وتمارس صلاحيتها القانونية).

وأكد البيان بأن مصلحة الوطن فوق كل الاعتبار. داعيا جميع المواطنين والقوى الاجتماعية والسياسية والشباب الى الاصطفاف الوطني حول الدستور والديمقراطية والحقوق والحريات).
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)