موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - C:\Users\صديق البكاري\Desktop\مجمع وزارة الدفاع اليمنية- الميثاق نت

السبت, 30-أبريل-2011
الميثاق نت -
حذرت دائرة شؤون الأفراد العام والاحتياط بوزارة الدفاع في اليمن من الانجرار وراء ما يقوم به البعض من عملية تجنيد غير قانونية باسم الفرقة الأولى مدرع لمجاميع من الشباب وآخرين دون السن القانونية والزج بهم في أعمال شغب وتخريب للمرافق العامة والخاصة وإثارة الفوضى وأعمال العنف واستهداف المواطنين الأبرياء.

وأكد مصدر في دائرة شؤون الأفراد العام والاحتياط أن ما يتم من تجنيد باسم الفرقة - خارج الأطر القانونية المشروعة والمحددة في قانون الخدمة في القوات المسلحة - هو مخالفة صريحة ومتعمدة للقانون.

ووفقا لما اوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد دعا المصدر الآباء وأولياء أمور الشباب والمشائخ والوجاهات الاجتماعية إلى التنبه لمثل هذه الممارسات التي تورط الشباب باسم التجنيد وضياع مستقبل الشباب أنفسهم من خلال إيهامهم بالتجنيد الذي ليس له أي أساس قانوني.

موضحا " بأن وزارة الدفاع في حالة احتياجها للتجنيد ستعلن عن ذلك رسميا ومن خلال القنوات الرسمية وبموجب القانون والشروط المحددة في اللوائح".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)