موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 03-مايو-2011
الميثاق نت -
أكد المجلس المحلي بمحافظة ذمار تأييده المطلق للشرعية الدستورية والوقوف إلى جانب القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح باعتباره رئيسا شرعيا لليمن بموجب الثقة التي منحه إياها شعبنا اليمني العظيم خلال الانتخابات الرئاسية التي شهدتها اليمن في العام 2006م.

وأدان المجلس في بيان صدر خلال اجتماعه الدوري اليوم برئاسة محافظ محافظة ذمار يحيى علي العمري وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة مجاهد شايف العنسي الاعتداءات المتكررة والأعمال الاستفزازية التي تقوم بها أحزاب اللقاء المشترك والتي تسعى من خلالها إلى النيل من امن الوطن واستقراره ومكتسباته الوطنية وفي مقدمتها الثورة والوحدة والنظام الجمهوري والعملية الديمقراطية.

كما أدان المجلس المحلي بمحافظة ذمار الأعمال التخريبية التي طالت المنشآت والمؤسسات العامة والخاصة وقطع الطرقات وإعاقة وصول قاطرات نقل مادة الغاز المنزلي وكذا الاعتداءات والأعمال التخريبية على خطوط وأبراج الكهرباء من قبل أحزاب اللقاء المشترك.

واستنكر محلي محافظة ذمار كافة أعمال العنف والفوضى والاعتداءات التي طالت المعتصمين بمدينة الثورة الرياضية بالعاصمة صنعاء من شباب تصحيح المسار المؤيدين للشرعية الدستورية الأسبوع الماضي والتي خلفت عدد من القتلى والجرحى وكذا الاعتداء على المسيرة النسويه بمدينة عدن.

وعبر المجلس عن استهجانه لمحاولات أحزاب اللقاء المشترك في تعطيل الحياة العامة و إعاقة أداء المؤسسات الدولة عن عملها خصوصا المدارس والمعاهد والجامعات ومحاولات فرض ما يسمى عصيان مدني بالقوة.

وأشاد المجلس بالحس الوطني العالي لأبناء محافظة ذمار المؤيد للشرعية الدستورية، ومواقفهم المشرفة في تعزيز الأمن والسكينة العامة، وأثنى المجلس على دور أبطال القوات المسلحة والأمن في تعزيز الأمن والسكينة العامة في المحافظة وتحمل كافة الاستفزازات التي تصدر عن أحزاب اللقاء المشترك والتي تحاول من خلالها اختلاق المشاكل والنيل من المؤسستين العسكرية والأمنية.

وكان المجلس المحلي لمحافظة ذمار قد وقف خلال اجتماعه الدوري اليوم أمام عدد من القضايا المتعلقة بجوانب التنمية في المحافظة والمستجدات على الساحة الوطنية وفي مقدمتها الأزمة السياسية التي افتعلتها أحزاب اللقاء المشترك.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)