موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - سير اتحاد نساء اليمن فرع رداع محافظة البيضاء اليوم الثلاثاء قافلة نسائية ثانية محملة بالكعك والمشروبات والفواكه والورود والفل وقام بتوزيعها على افراد النقاط الأمنية والعسكرية والدوريات الراجلة المتواجدة في مدينة رداع تقديراً للدور البطولي الذي يقوم به منتسبو المؤسستين الأمنية والعسكرية في تعزيز وحفظ الأمن والاستقرار للوطن والمواطنين.وأوضحت

الإثنين, 09-مايو-2011
الميثاق نت/ رداع - محمد المشخر -
سير اتحاد نساء اليمن فرع رداع محافظة البيضاء اليوم الثلاثاء قافلة نسائية ثانية محملة بالكعك والمشروبات والفواكه والورود والفل وقام بتوزيعها على افراد النقاط الأمنية والعسكرية والدوريات الراجلة المتواجدة في مدينة رداع تقديراً للدور البطولي الذي يقوم به منتسبو المؤسستين الأمنية والعسكرية في تعزيز وحفظ الأمن والاستقرار للوطن والمواطنين .

وأوضحت رئيسة اتحاد نساء اليمن فرع رداع أيمان عبد الرحمن الرضاء أن هذه القافلة تأتي كتحية لرجال الأمن والجيش وتقديرا لجهودهم الوطنية في حفظ الأمن والسكينة العامة في إطار مديريات رداع والحفاظ على المنشآت العامة والمرافق الحيوية والتصدي لكل المحاولات الهادفة إقلاق أمن الوطن واستقراره ووحدته وكذا الإضرار بالشرعية الدستورية.

مؤكدة أن هذه البادرة طوعية وهي ليست جديدة على نساء اليمن عامة ورداع خاصة إذ سبق أن سيرن القوافل لقوات الشرعية إبان حرب الردة والانفصال صيف عام 1994م، وأعربت عن بالغ أسفها أن يقوم عناصر المشترك برشق الشرطة والجيش بإطلاق النار والحجارة عليهم.

وخاطبت رئيسة اتحاد نساء اليمن فرع رداع رجال الأمن :"ونؤكد لكم باسم نساء مدينة رداع ومديريتها السبع بأننا سنكون خلفكم ولن نبخل بدمائنا على هذا الوطن وإننا على استعداد لتقديم أرواحنا وأولادنا وأزواجنا وإخواننا وكل ما نملك من أجل حماية الوطن وحفظ أمنه واستقراره ووحدته".


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)