موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 09-مايو-2011
الميثاق نت - سخر مصدر محلي بمحافظة تعز من التصريحات الصحفية للمدعو سلطان السامعي التي أدلى بها لبعض القنوات الإخبارية والمواقع الالكترونية حول سقوط مدينة تعز اليوم بأيدي من اسماهم(الثوار).وقال المصدر بان تلك التصريحات السخيفة تعكس الحالة النفسية السيئة التي وصل إليها المدعو السامعي الميثاق نت -
سخر مصدر محلي بمحافظة تعز من التصريحات الصحفية للمدعو سلطان السامعي التي أدلى بها لبعض القنوات الإخبارية والمواقع الالكترونية حول سقوط مدينة تعز اليوم بأيدي من اسماهم(الثوار) .

وقال المصدر بان تلك التصريحات السخيفة تعكس الحالة النفسية السيئة التي وصل إليها المدعو السامعي وإصراره على نشر الفوضى والتخريب وإراقة دماء الأبرياء داخل المحافظة مقابل حفنة من الأموال المدنسة وإرضاء لرغبات أسياده .

وأكد المصدر أن المدعو السامعي قد وصل به الخوف إلى مرحلة أصبح من خلالها لا يعي القدرة على التمييز بين الواقع والخيال لان الواقع واضح وجلي بينما الخيال ينتهي بأصحابه إلى الهذيان والإصابة بمرض الجنون .

وأشار المصدر أن أبناء تعز الشرفاء يعرفون حقيقة هذا الرجل وأهدافه التآمرية وماضيه الدموي وتاريخه وسجله الأسود وسلوكه المنحرف في إشعال الفتن وإذكاء النعرات المناطقية والمذهبية .

وقال:إن ما ذهب إليه السامعي أبعد عليه وعلى غيره من العملاء والمرتزقة من عين الشمس , فتعز ستضل عصية على أصحاب المشاريع الصغيرة وتجار الحروب وصناع الأزمات ومشعلي الحرائق .

من ناحية ثانيةاستهجن المصدر مما تناولته بعض الصحف والمواقع حول سقوط مديرية الوازعية بأيدي من أسمتهم ( الثوار) .

وقال المصدر :إن تلك المزاعم عارية من الصحة وان مديرية الوازعية تنعم بالأمن والاستقرار ولم تشهد أي مظاهر تعكر صفو حياة المواطنين .

مؤكداأن تلك المزاعم لا توجد إلا في أذهان الحاقدين على المديرية وأبنائها الشرفاء , مشيدا بمواقف أبناء الوازعية والتفافهم حول الشرعية الدستورية ورفضهم لكل دعوات الفوضى والتخريب .

ودعا المصدر وسائل الاتصال الجماهيري إلى تحري المصداقية والابتعاد عن تأجيج الأوضاع والمناكفات السياسية والمصالح الضيقة الضارة بالوطن وأمنه واستقراره ووحدته الوطنية .


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)