موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - C:\Users\صديق البكاري\Desktop\نساء رداع يوزعن الهدايا على منتسبي الامن في اليمن- الميثاق نت

الثلاثاء, 10-مايو-2011
الميثاق نت -
وزعت عضوات اتحاد نساء اليمن فرع رداع محافظة البيضاء اليوم هدايا عينية لعدد من منتسبي الوحدات الأمنية والعسكرية وقوات النجدة بمديريات رداع تقديراً للدور البطولي والجهود المبذولة من أفرد الأمن الذين يعملون ليلا ونهار من اجل حفظ الأمن والسكينة العامة والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

وخلال التوزيع أوضحت رئيسة اتحاد نساء اليمن فرع رداع أيمان عبد الرحمن الرضاء ان الهدف من هذه الأنشطة رفع الروح المعنوية لدى أفراد الأمن باعتبار المؤسسة العسكرية والأمنية صمام أمان لحماية الوطن ووحدته ومكاسبه العظيمة.

وأشارت الرضاء إلى الدور الذي يضطلع به رجال الأمن والقوات المسلحة في الحفاظ على الأمن والسكينة العامة للمجتمع والحفاظ على المنشآت والمرافق الحيوية بمنطقة رداع لتتمكن من تقديم الخدمات للمواطنين. والحفاظ على الشرعية الدستورية والتصدي لكل من يحاول العبث بالأمن والاستقرار والنيل من المكتسبات الوطنية.

وأضافت أن هذه الزيارة تؤكد أن نساء مديريات رداع يقفن إلى جانب أبطال المؤسسة العسكرية والأمنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار وحماية الشرعية الدستورية .. لافتة إلى ما تمثله هذه اللفتة من أبعاد إنسانية فضلا عن انعكاساتها الإيجابية في تعزيز الروح المعنوية العالية للجنود والضباط المرابطين في رداع .
بدوره أشاد مدير عام مديرية العرش بمنطقة رداع عبدالسلام ناجي فاضل بالدور الذي يقوم به اتحاد نساء اليمن بمديريات رداع في تدريب وتأهيل الكوادر النسوية .

مبيناً أن تكريم منتسبي أفراد الأمن والجيش من قبل عضوات اتحاد نساء اليمن يعكس تقديرهن العالي لأدوارهم الوطنية وتضحياتهم الجسيمة التي يستحقون عليها الشكر والعرفان والثناء من كافة أبناء الشعب.ويؤكد وقوف كافة أبناء المجتمع اليمني إلى جانب أبناء القوات
المسلحة والأمن للدفاع عن الثوابت الوطنية والمنجزات التي تحققت للوطن في مختلف المجالات.

من جانبهم أبدى منتسبو الوحدات الأمنية والعسكرية بمديريات رداع
استعدادهم التصدي للخارجين عن النظام والقانون والدفاع عن الشرعية الدستورية حتى آخر قطرة من دمائهم.موكدين استعدادهم الدائم للحفاظ على أمن الوطن واستقراره والسكينة العامة في المجتمع.

حضر الفعالية أمين عام المجلس المحلي بمديرية العرش زيد عامر عواس ومديرمكتب التربية والتعليم بمدينة رداع عبدالله علي ادريس ومدير مكتب الاشغال العامة فرع رداع توفيق حسين السيقل ومدير امن منطقة رداع العقيد الركن / عامر حمود الشيبري وقائد الامن المركزي بمنطقة رداع العقيد /علوي الحميقاني وعدد من المسؤولين في رداع
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)