موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قال مصدر مسؤول بوزارة الداخلية "إن مجاميع تخريبية تابعة لأحزاب اللقاء المشترك من المعتصمين بالقرب من جامعة صنعاء خرجوا بعد عصر اليوم بقصد اقتحام عدد من المؤسسات والمنشآت الحكومية بتحريض من القيادي في أحزاب اللقاء المشترك والتجمع اليمني للإصلاح(الأخوان المسلمين) حميد الأحمر وعضوة مجلس شورى التجمع اليمني للإصلاح(الأخوان المسلمين) المدعوة توكل كرمان في عمل تخريبي غير مسؤول ومخالف لحق التعبير السلمي عن الرأي".وقال

الأربعاء, 11-مايو-2011
الميثاق نت -
قال مصدر مسؤول بوزارة الداخلية "إن مجاميع تخريبية تابعة لأحزاب اللقاء المشترك من المعتصمين بالقرب من جامعة صنعاء خرجوا بعد عصر اليوم بقصد اقتحام عدد من المؤسسات والمنشآت الحكومية بتحريض من القيادي في أحزاب اللقاء المشترك والتجمع اليمني للإصلاح(الأخوان المسلمين) حميد الأحمر وعضوة مجلس شورى التجمع اليمني للإصلاح(الأخوان المسلمين) المدعوة توكل كرمان في عمل تخريبي غير مسؤول ومخالف لحق التعبير السلمي عن الرأي ".

وقال المصدر لوكالة الأنبا ءاليمنية (سبأ):" إن المسيرة أنطلقت من ساحة الإعتصام بإتجاه مبنيي رئاسة الوزراء والبرنامج العام الأول "إذاعة صنعاء" بغرض اقتحامهما وتخريبهما والعبث بمحتوياتهما ".

وأضاف:" وعند وصول المشاركين في المسيرة إلى الساحة المقابلة لمبنى بنك الدم بدأو برشق رجال الأمن وخدمات الإذاعة بمختلف أنواع الأحجار والأقواس الحديدية وتعمدوا إستفزاز رجال الأمن الذين يحرسون تلك المنشآت الحكومية بقذفهم بالألفاظ النابية التي تخدش الحياء، بينما كان رجال الأمن يقفون خلف حاجز بشري دون سلاح ".

وتابع المصدر قائلا :" وقد أصر المتظاهرون على اقتحام الحواجز الأمنية بهدف الوصول إلى الإذاعة ورئاسة الوزراء بالقوة, وتزامن ذلك مع قيام عناصر مسلحة خارجة عن القانون كانت تتمركز في عمارة كبيرة مطلة على بنك الدم مباشرة وتتبع القيادي في المشترك والتجمع اليمني للاصلاح (الأخوان المسلمين) حميد الأحمر, بإطلاق النار مما أدى إلى مقتل شخص وإصابة عدد آخر من المواطنين ورجال الأمن " وذلك في استهداف واضح ومدبر للمشاركين في المسيرة لإراقة الدماء وسقوط ضحايا بهدف استثمارها لإثارة الرأي العام في الخارج وذلك بعد أن انكشفت مخططاتهم بوضوح كامل في الداخل في كافة ما يرتكبونه من أعمال تخريبية فاشلة للمتاجرة بدماء الضحايا من إجل تمرير مخططهم التأمري للانقلاب على الديمقراطية والشرعية الدستورية".

وحمل المصدر قيادات أحزاب اللقاء المشترك والتجمع اليمني للإصلاح (الاخوان المسلمين) على وجه خاص المسؤولية الكاملة عن كل هذه الأحداث الخارجة عن النظام والقانون والدماء التي سالت وعن مغبة استمرار التصعيد والتحريض على اقتحام المباني والمرافق الحكومية والعامة سواء في امانة العاصمة أو غيرها من المحافظات بغرض دفع المعتصمين إلى مواجهة مع أجهزة الأمن المكلفة بحماية تلك المرافق وإثارة العنف والفوضى الأمر الذي سيترتب عليه الإنزلاق بالوطن نحو الفتن الشيطانية.

وشدد أن الأجهزة الأمنية المكلفة بحماية المنشآت والمرافق الحكومية لن تتوانى في أداء واجبها في حماية تلك المرافق وستتصدى بحزم وقوة لكل من يحاول اقتحامها وإقلاق السكينة العامة في العاصمة صنعاء أو أي محافظة من محافظات الجمهورية.

* سبأ


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)