موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - C:\Users\صديق البكاري\Desktop\مصدر بالمؤتمر الحاكم في اليمن- الميثاق نت

الجمعة, 13-مايو-2011
الميثاق نت -
عبر مصدر إعلامي مسؤول في المؤتمر الشعبي العام عن استهجانه للتصريحات غير المسئولة التي أدلى لها الناطق الرسمي باسم أحزاب اللقاء المشترك محمد قحطان.
وقال المصدر في كل مرة يطل علينا هذا الـ"قحطان" عبر وسائل الإعلام يتحفنا بتصريح من تصريحاته العجيبة والمستفزة وتهديداته العنترية التي يتقمص فيها الشخصية الدنيكشوتية لمحاربة طواحين الهواء وأخر عنتريات هذا "الاراجواز" بعد حديثه السفيه والبذيء عن الزحف باتجاه "غرف النوم" هو تهديده بإسقاط النظام خلال أسبوع وإلقاء القبض على قياداته وهو ما يجعلنا نشفق عليه وعلى من ينطق باسمهم من أحزاب وقيادات عتيقة ومهترئة مثله أكل الدهر منها وشرب ويعرف حقيقتها كل أبناء الشعب ..
واكد المصدر إن شعبنا اليمني العظيم الذي وقف دوماً سداً منيعاً أمام كل التصرفات الهوجاء والمقامرة لتلك القيادات الحزبية المضرة بمصالح الوطن والمواطنين وهو الذي يقول اليوم بحشوده الملاييية لهذه القوى الانقلابية المتطرفة والمغامرة بقوة وحزم ..لا وألف لا لن نسمح لكم العبث بأمن الوطن واستقراره ووحدته أو الانقلاب على الديمقراطية والشرعية الدستورية ومكاسبه وثوابته وسترون إلى أي مآل خاسر سوف يكون مصير أفعالكم الطائشة والحمقى سواء كانت زحفاً أو تخريباً أو أعمال فوضى وعنف..
وقال المصدر المؤتمري وان تعطش احزاب المشترك لإراقة الدماء الزكية وإزهاق الأرواح البريئة من أبناء شعبنا سوف لن تكون سوى انتحاراً لكم وستتحملون مسؤوليتها كاملة ونتائجها أمام الله والشعب والقانون ولا نجاة لكم من ذلك أينما كنتم وفي أي وقت.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)