موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 14-مايو-2011
الميثاق نت -
فضح الجراح السعودي المعروف الدكتور /سالم الزهراني ما تقوم به احزاب اللقاء المشترك من خدع وأساليب تضليل للرأي العام في اليمن وخارجه وذلك من خلال لجوئهم الى تزوير الحقائق ورش اجساد بعض العناصر بالصبغة الحمراء والزعم بأنهم أصيبوا في مواجهات مع قوات الامن.

وقال الجراح السعودي الزهراني في حديث لقناة الجزيرة القطرية ان اغلب الجروح التي يتم عرضها على الشاشات ليست جروح حقيقية وأنه بمقدور أي جراح ان يعرف ذلك. وقال " يحطون عليها مواد او بعض النقاط التي تبين انها جروح مع قليل من الدم ".

مضيفا ان بامكان قناة الجزيرة ان تتصل باي جراح في الدوحة او غيرها لتعرف ان تلك الجروح ليست حقيقية . موضحا ان لون الدم ليس واحداً لكل انسان, وان معظم الذين يسعفونهم يكون على ملابسهم لون واحد , وقال ان ذلك اللون هو لمادة حمراء يتم رشها على من يقولون انهم جرحى. وقال ان بعض الحالات يمكن للمتابعين العاديين وليس الأطباء والجراحين اكتشافها بانها ليست حقيقية .

وفي الـ(18) من ابريل الماضي فشل نشطاء من أحزاب اللقاء المشترك ( تحالف المعارضة في اليمن) في استثمار جراح مواطن يمني أصيب في حادث مروري لتحقيق مكاسب سياسية وإعلامية بالتزامن مع اجتماع لمجلس التعاون الخليجي لبحث الأزمة السياسية في اليمن. وأكد مقربون من الشاب عبدالقادر محمد على (25 عام) تلقيهم لضغوطات وعروض مغرية من قبل أحد خطباء المساجد المنتمين للتجمع اليمني للإصلاح ومرافقين له لنقل عبدالقادر إلى ما بات يعرف بالمستشفى الميداني لمعتصمي جامعة صنعاء وذلك مقابل تقديم العلاج اللازم له مجاناً.

وفي الـ(9) من ذات الشهررفضت أسرة الشويطر بمدينة تعز اغراءات قدمت إليها من قبل أحزاب اللقاء المشترك "المعارض في اليمن" لنقل جثامين اثنين من أبنائها إلى ساحة الاعتصام جوار محطة صافر للصلاة عليهما هناك وتنظيم جنازة لهما بهدف استثمار ذلك إعلامياً ضمن حملة التزييف والكذب اللذين تمارسهما لخداع الرأي العام.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)