موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أهابت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت مجلس جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا بسرعة إتخاذ التريبيات العاجلة والمناسبة لاستئناف الدراسة في الفصل الثاني من العام الدراسي الجامعي 2010/2011م في مختلف كليات الجامعة ووضع المعالجات اللازمة التي تكفل انتظام سير الأداء التعليمي والأكاديمي للجامعة. وأكد أن

السبت, 14-مايو-2011
الميثاق نت -
أهابت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت مجلس جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا بسرعة إتخاذ التريبيات العاجلة والمناسبة لاستئناف الدراسة في الفصل الثاني من العام الدراسي الجامعي 2010/2011م في مختلف كليات الجامعة ووضع المعالجات اللازمة التي تكفل انتظام سير الأداء التعليمي والأكاديمي للجامعة.

وأكد أن عرقلة وتعطيل العملية التعليمية في الجامعة وعدم انتظامها لن يتضرر منها أحداً بصورة مباشرة سواء طلاب وطالبات كليات الجامعة وتؤثر سلباً على مستقبلهم التعليمي وحرمانهم من عام دراسي جامعي كامل.

ودعت الهيئة الإدارية في اجتماعها اليوم بمدينة المكلا برئاسة محافظ المحافظة رئيس المجلس خالد سعيد الديني الجميع إلى العمل بجدية ومسؤولية عالية لاستئناف ومواصلة الدراسة في مختلف كليات الجامعة لما فيه مصلحة الطلاب والطالبات وخدمة العمل الأكاديمي..

وأشاد بالجهود الطيبة التي بذلت من قبل مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة والإدارات التعليمية في المديريات والمدارس لأجراء امتحانات النقل للمرحلتين الأساسية والثانوية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2010/2011م في مختلف مدارس التعليم الأساسي والثانوي بالمحافظة في أجواء طبيعية وهادئة .

وأطلع الاجتماع على خطة فرع شركة النفط اليمنية بحضرموت في تغطية احتياجات السوق المحلي من المشتقات النفطية لمادتي البترول والديزل وتخفيف حدة أزمة الاختناقات في تموينات هاتين المادتين..

و اكد المديرالعام لفرع الشركة المهندس محمد عمر باشراحيل أن هناك جهوداً حثيثة تبذل لتأمين احيتاجات المحافظة والسوق المحلي من هاتين المادتين ، مشيراً الى أنه سوف تصل يوم غد الى ميناء المكلا باخرة تحمل على متنها خمسة آلاف طن متري ديزل.

منوهاً انه بعد تفريغ حمولة الباخرة اسطنبول والتي حملت على متنها ثمانية آلاف طن متري ديزل وألفي طن متري بترول قد خفف من حدة الأزمة في تموينات مادتي الديزل والبترول في الايام الماضية حيث تم تزويد مختلف محطات التوزيع بهاتين المادتين ..مؤكداً أن هناك بواخر أخرى ستصل تباعاً إلى ميناء المكلا خلال الأيام القادمة وذلك لتلبية احتياجات السوق المحلي من هاتين المادتين..

كما وقف أمام تقرير عن نشاط شهر مارس من هذا العام لصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت .

وشددت الهيئة على أهمية متابعة وتعزيز ايرادات الصندوق بما يمكنه من القيام بمهامه.

واستعرضت هيئة محلي حضرموت الملاحظات الواردة من مستمعي اذاعة المكلا حول البيئة المدرسية التي تضمنها البرنامج الأسبوعي (مشوار اليوم) .. معبرة عن ارتياحها لأداء ونشاط البرامج الإذاعية الجماهيرية المفتوحة لإذاعة المكلا بما توفره من جهد في خلق تواصل مستمر بين الإذاعة ومستمعيها وإتاحة المجال أمام عامة المواطنين للمشاركة في إبداء الملاحظات والآراء البناءة .


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)