موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 14-مايو-2011
الميثاق نت/ متابعات -
تفقد وكيل محافظة تعز محمد عبد الملك الهياجم اليوم السبت مستوى سير العمل والأداء في مكتب المالية وفرع الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي بالمحافظة.

واستمع الوكيل الهياجم إلى شرح من قبل المعنيين في هاذين المرفقين حول مستوى تنفيذ المهام والواجبات المناطة بهما .

وأهاب وكيل محافظة تعز بمسؤولي مكتب المالية وفرع هيئة البريد، ضرورة الإرتقاء بمستوى سير الأداء والتعامل مع قضايا المواطنين بروح المسؤلية وعدم التهاون في تطبيق القوانين تجاه أية مخالفات أو تجاوزات .

ووفقا لما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية(سبأ) فقد شدد الوكيل على ضرورة تطبيق مبدأ الثواب والعقاب بحيث يكافئ المصيب ويجازى المخطئ ,,مبدياً استعداد قيادة المحافظة والمجلس المحلي لتذليل أية صعوبات قد تعترض تنفيذ المهام.

في السياق سخر مصدر في السلطة المحلية بمحافظة تعز من الأنباء التي تناقلتها بعض القنوات الفضائية والمواقع الالكترونية عن وجود عصيان مدني في مدينة تعز اليوم السبت.

وقال المصدر أن هذه الأخبار كاذبة ولا أسا س لها من الصحة وأن مدينة تعز تشهد حركة طبيعية في كل مناحي الحياة ولا يوجد العصيان إلا في أذهان القائمين على تلك القنوات والمواقع الالكترونية التي دأبت على الزيف والتضليل .

ودعا المصدر القائمين على هذه القنوات النزول إلى شوارع المدينة وزيارة المؤسسات الحكومية لنقل حقيقة الوضع على الطبيعة بدلا من صياغة التقارير من داخل الغرف المظلمة وبث صور من الأرشيف لمحلات تجارية من خارج تعز وتصوير المحلات والشوارع قبل الفجر.

ونقل موقع(المؤتمرنت) اشادة المصدر بأبناء محافظة تعز الشرفاء الذين وجهوا صفعات قوية لدعاة الفوضى والتخريب برفضهم العصيان وممارستهم لأعمالهم وحياتهم اليومية بصورة طبيعية واعتيادية.

* المصدر: سبأ + المؤتمرنت






أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)