موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - تنطلق صباح اليوم الأحد من مدينة يريم بمحافظة اب (وسط اليمن) مسيرة شبابية سيرا على الأقدام يشارك فيها المئات من شباب مديرية يريم محافظة اب ، تحت شعار " اليمن أغلى " و التي ستمر بخمس محطات على مدى خمسة أيام متوالية وبخط سير يبدأ من نقطة التجمع والانطلاق من مدينة يريم محافظة إب.وأوضح بشير المصقري

الأحد, 15-مايو-2011
الميثاق نت/ يريم -
تنطلق صباح اليوم الأحد من مدينة يريم بمحافظة اب (وسط اليمن) مسيرة شبابية سيرا على الأقدام يشارك فيها المئات من شباب مديرية يريم محافظة اب ، تحت شعار " اليمن أغلى " و التي ستمر بخمس محطات على مدى خمسة أيام متوالية وبخط سير يبدأ من نقطة التجمع والانطلاق من مدينة يريم محافظة إب.

و أوضح بشير المصقري عضو اللجنة الإعلامية للمسيرة أنه تم التنسيق مع قيادات المديريات والمحافظات التي ستمر بها المسيرة لتسهيل مهام المسيرة التي يشترك فيها قرابة 700 شاب . موضحا أن برنامج المسيرة يتضمن إقامة العديد من الفعاليات والأنشطة الرافضة لأعمال العنف والفوضى والانقلاب على الدستور وأعمال التخريب وتأجيج الفتنة.

مبينا أن المحطة الأولى ستكون بالسير إلى مدينة ذمار في اليوم الأول ، فيما ستنطلق صباح اليوم التالي لتحط رحالها في مدينة معبر ، ليتواصل في اليوم الثالث حتي مديرية بلاد الروس بمحافظة صنعاء تتجه بعدها في رابع الأيام إلى منطقة السواد منوها الى ان ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء سيكون محطة المسيرة الخامسة والاخيرة وذلك صباح الخميس القادم .

الجدير بالذكر أن المشاركين سيصدرون بياناً يتضمن إدانة ما تعرض له الشاعر وليد الرميشي من عمل وحشي وغير أخلاقي تمثل في قطع لسانه كما سيتضمن البيان دعوة للحفاظ على السلم الاجتماعي وصيانة مؤسسات الدولة وكذلك مناشدة أطراف العمل السياسي بإنهاء مظاهر الأزمة السياسية والمطالبة بالتغيير السلمي عبر صناديق الاقتراع والاستحقاقات الديمقراطية.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)