موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تحذير من تكاثر اسراب الجراد في اليمن - وقفة احتجاجية في كندا تضامناً مع اليمن وغزة - قطر تدرس إغلاق مكتب حماس في الدوحة - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34654 - القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 24-مايو-2011
الميثاق نت -   الميثاق نت/ البيضاء - محمد المشخر -
استنكر مشايخ وأعيان ووجهاء ومنظمات المجتمع المدني وقيادة وأعضاء وأنصار وقواعد المؤتمر الشعبى العام والشباب والمثقفين بمديريات محافظة البيضاء بشدة الاعتداء الغاشم على منزل محافظ المحافظة العميد محمد ناصر العامري بإطلاق مجهولون قذائف اربي جى من قبل عناصر تخريبية خارجة عن النظام والقانون في اطار استهداف الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي في الوطن .

وحمل البيان الصادر عن مشائخ واعيان ووجهات ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة البيضاء قيادة اللقاء المشترك والمتحالفين معهم من قوى الإرهاب والخارجين عن النظام والقانون المسؤولية الكاملة عن هذا العمل.

وطالب البيان الأجهزة الأمنية بضرورة ملاحقة وضبط من قاموا و نفذوا الاعتداء على منزل محافظ محافظة البيضاء باطلاق السلاح الثقيل اربي جي وتقديمهم إلى العدالة.

وحذر البيان بشدة من مغبة الاستمرار في نهج العنف والتخريب والاعتداءات المتكررة معتبراً ذلك محاولة من المشترك للعب بالنار.

واعتبر البيان تصاعد هذه الاعتداءات مؤشراً خطيراً وعملاً إجرامياً يكشف عن المخطط الذي يسعى (المشترك) إلى تنفيذه عبر إثارة الفتنة والصراعات بهدف الانقلاب على الشرعية الدستورية والوصول إلى السلطة عبر العنف والإرهاب.

وحث البيان الأجهزة الأمنية إلى القيام بمسئوليتها وحفظ الأمن والاستقرار وردع الخارجين عن النظام والقانون.

ودعا البيان أبناء اليمن قاطبة شبابا وشيوخا إلى الوقوف صفا واحدا في وجه كل متآمر ومخرب وكل من يضمر في نفسه حقدا وفي نواياه خرابا للأوطان.

مؤكداً أن جميع أبناء مديريات محافظة البيضاء سيقفون إلى جانب أخوانهم الشرفاء الوطنيون للذود عن حياض الوطن والدفاع عن مكاسبه ومنجزاته الوطنية العملاقة وشرعية الدستورية.

وأهاب البيان بكافة المنظمات المدنية والقوى السياسية والشباب والمثقفين والأدباء إلى رفض مثل هذه الممارسات والتصدي لها والاصطفاف إلى جانب أبناء القوات المسلحة والأمن في الحفاظ على مكتسبات الثورة وممتلكات الدولة والمواطنين.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)