موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


العميد سريع: سنتخذ ما يلزم نصرة لدماء الشعب الفلسطيني - الزراعة: استمرار منع استيراد الدجاج المجمد - ارتفاع حصيلة مجزرة المواصي بخان يونس - بن حبتور يدشن العام الدراسي الجديد - النواب يؤكد دعمه لخيارات مواجهة الحرب الاقتصادية - الخطري تعزي فتحية العطاب بوفاة زوجها - مجزرة إسرائيلية جديدة في خان يونس - السياسي الأعلى يدين مجزرة مواصي خان يونس - الأونروا: غزة تواجه خطر فقدان جيل كامل من الأطفال - انتشال جثامين 60 شهيداً من غزة في اليوم الـ280 من العدوان -
مقالات
الميثاق نت - الجبلي - الميثاق نت

الخميس, 26-مايو-2011
أحمد الجبلي -
استوقفني الخبر الذي بثته وكالة الانباء اليمنية «سبأ» اليوم (الاربعاء) وقالت فيه ان مجلس النواب اختتم جلسات اعمال فترة انعقاده الرابعة من الدورة الثانية لدور الانعقاد السنوي الثامن.. الخ. اليس في هذا الخبر ما يبعث على الاستغراب فعلاً، اذ كيف يرفع المجلس جلساته ويذهب في اجازة في الوقت الذي تشهد فيه العاصمة معارك عنيفة سقط فيها حتى الان العشرات من القتلى والجرحى من المدنيين والعسكريين.. ولا تعليق!

< < <

كل من يملك ضميراً حياً شاهد تلك المناظر المؤلمة التي نقلتها قناة اليمن عن ضحايا تلك المعارك الدامية التي تدور رحاها في منطقة الحصبة ومحيطها لا شك انه سيلعن الف مرة من كان السبب في هذه المأساة والتي لا بد ان تتوقف رحمة بالنساء والاطفال والشيوخ الذين يسقطون دون ذنب.

< < <

ما يزال عديد من الاسر القاطنة في الحصبة وما جاورها محتجزين في منازلهم لليوم الثالث ولم يستطيعوا الخروج الى الشارع لشراء احتياجات اسرهم واطفالهم، حتى ان بعضهم باتوا لا يملكون رغيف الخبز، فلم يخطر ببالهم ان الاوضاع يمكن أن تصل الى هذا الحد الذي غابت فيه العقول ودقت الطبول، فما بالك بمن لديهم مرضى يعجزون عن اسعافهم او شراء ادوية لهم.

< < <

اخيراً، قد تكون هذه السطور التي اكتبها هي الاخيرة بعد ان تأكد لي بأن ما اكتبه ويكتبه الكثيرون من العقلاء والمخلصين لهذا الوطن لا يجد اهتماماً ولا اعتباراً.. فلماذا نكتب؟؟
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
أمين بن حسن أبو راس أول من رفع الطير الجمهوري قبل الثورة
د. سعيد الغليسي

فُكّوا أسْرَ الوطن !!
د. عبدالوهاب الروحاني

لا مساومة على قضايا شعبنا وأمتنا المصيرية
أحمد الزبيري

فلسطين في سوق الانتخابات الأمريكية.. 272 يوماً من الصمود البطولي
علي ناصر محمد

عنصرية (الأوروأمريكي) وقمعه للشعوب باسم الحقوق والحريات
محمد علي اللوزي

وجهان أساسيان للحرب على فلسطين
بثينة شعبان

هل ترغب إدارة بايدن في إنهاء الحرب على غزة؟
حسن نافعة*

حرية الصحافة وأهميتها في بناء المجتمع
عبد السلام الدباء

100 % مستحيل!
د. رصين الرصين

على طاولة التفاوض
عبدالرحمن مر اد

من‮ ‬وراء‮ ‬هذا‮ ‬الإجبار؟‮!‬
يحيى‮ ‬نوري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)