موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قالت مصادر في حي الحصبة إن أولاد الأحمر وعصاباتهم المسلحة أقدموا على خرق الهدنة في منطقة الحصبة حيث قاموا بمعاودة اعتداءاتهم على المباني والمنشئات الحكومية وأطلقوا عليها النار من مختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والثقيلة.وأشارت المصادر

الثلاثاء, 31-مايو-2011
الميثاق نت -
قالت مصادر في حي الحصبة إن أولاد الأحمر وعصاباتهم المسلحة أقدموا على خرق الهدنة في منطقة الحصبة حيث قاموا بمعاودة اعتداءاتهم على المباني والمنشئات الحكومية وأطلقوا عليها النار من مختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والثقيلة.

وأشارت المصادر إلى إطلاق أولاد الأحمر قذائف على وزارة الداخلية ومعسكر النجدة ،قبل أن يقوموا بالاعتداء على أفراد الشرطة العسكرية المرابطين في هيئة المساحة بالحصبة مستخدمين الصواريخ وقذائف ار بي جي والهاون والرشاشات الثقيلة.

أولاد الأحمروعصاباتهم المسلحة يخرقون الهدنة ويهاجمون والداخلية ومعسكر النجدة بقذائف
قال شهود عيان إن أولاد الأحمر وعصاباتهم المسلحة قاموا في وقت متأخر من مساء أمس الاثنين بإطلاق النار على وزارة الداخلية ومعسكر النجدة .

وذكر شهود العيان للمؤتمرنت أن أولاد الأحمر وعصاباتهم المسلحة أطلقوا عدة قذائف صوب مبنى وزارة الداخلية ومعسكر النجدة قبل أن يتبعوها بإطلاق كثيف للأعيرة النارية من رشاشات معدلة وأسلحة خفيفة .

ولم ترد معلومات عن وقوع ضحايا نتيجة ذلك الهجوم، لكن مصدراً رسمياً وصف ما قام به أولاد الأحمر وعصاباتهم المسلحة من هجوم على مبنى الداخلية ومعسكر النجدة بأنه خرق متعمد للهدنة السارية نتيجة الوساطات القبلية .

ورغم التزام الجانب الحكومي بالهدنة إلا أن أولاد الأحمر وعصاباتهم المسلحة يواصلون اعتداءاتهم على المواطنين وعلى المباني الحكومية وهو ما اعتبرته المصادر مؤشراً قد يهدد بنسف الهدنة .

* المؤتمرنت


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)