موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر - فروع المؤتمر في المحافظات والجامعات تهنئ أبو راس بعيد الفطر - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنئ رئيس المؤتمر بمناسبة عيد الفطر - هيئات المؤتمر التنظيمية تهنئ ابو راس بعيد الفطر - الدكتور لبوزة يهنىء الشيخ المناضل ابو راس بعيد الفطر المبارك -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - التقى فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم ، بالأخوة ممثلي القطاع التجاري ، حيث جرى مناقشة العديد من القضايا المتصلة بآثار تداعيات الأزمة الراهنة على الأوضاع الاقتصادية والنشاط التجاري ودور القطاع التجاري في توفير السلع وبالأسعار المناسبة والتي تحول دون استغلال الأزمة أو الاحتكار للسلع.وعبر الأخوة

الثلاثاء, 31-مايو-2011
الميثاق نت -
التقى فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم ، بالأخوة ممثلي القطاع التجاري ، حيث جرى مناقشة العديد من القضايا المتصلة بآثار تداعيات الأزمة الراهنة على الأوضاع الاقتصادية والنشاط التجاري ودور القطاع التجاري في توفير السلع وبالأسعار المناسبة والتي تحول دون استغلال الأزمة أو الاحتكار للسلع.

وعبر الأخوة رجال الأعمال وممثلو القطاع التجاري عن موقفهم الثابت في الوقوف إلى جانب الشرعية الدستورية ومساندة جهودها من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة والسلم الاجتماعي.

موضحين بأن القطاع التجاري مع الشرعية الدستورية ومع الانتقال السلمي للسلطة عبر صناديق الاقتراع .. مشيرين إلى الأضرار البالغة التي لحقت بقطاع المال والإعمال ، نتيجة الأزمة التي افتعلتها أحزاب اللقاء المشترك ومن تحالف معهم ، والاعتصامات والإضرابات والمظاهرات وإجبار بعض التجار على إغلاق محلاتهم التجارية بالاكراة ، بالإضافة إلى قطع الطرقات التي تحول دون انتقال بضائعهم بأمان مما تسبب في تكبيدهم خسائر فادحة .


وأكد رجال الأعمال وممثلي القطاع التجاري بأنهم مع الدولة في إجراءاتها الحازمة لفرض هيبتها واحترام النظام والقانون والضرب بيد من حديد ضد العابثين بالأمن والاستقرار .
موضحين بان المعركة الأهم لبلادنا مع المعركة الاقتصادية .


وقد رحب فخامة الرئيس بالإخوة ممثلي القطاع التجاري ، وأشاد بمواقفهم وما عبروا عنه من حس وطني واستشعار عالي بالمسؤولية خاصة في ظل التحديات والظروف الراهنة التي يمر بها الوطن .

وأكد فخامته على أهمية الدور الذي يلعبه القطاع التجاري في اليمن من خلال العمل على توفير السلع وبالأسعار المناسبة وكسر أي احتكار في هذا الجانب .

ونوه رئيس الجمهورية بدور القطاع الخاص في مسيرة البناء والتنمية .. مشيرا إلى أن كافة الملاحظات المطروحة من قبل القطاع التجاري سوف يتم وضعها في الاعتبار وبما يخدم المصلحة الوطنية.


وأكد فخامة الرئيس بان القطاع الخاص سيضل يحظي بكل الرعاية والاهتمام من قبل الدولة وما يمكنه من أداء دورة في خدمة الاقتصاد الوطني .

حضر اللقاء رئيس مجلس النواب يحيى الراعي ، ورئيس الغرفة التجارية والصناعية بصنعاء حسن الكبوس .

* سبأ


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)