موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 09-أغسطس-2006
الميثاق نت - تواصلت للأسبوع الثاني على التوالي الفعاليات الشعبية اليمنية التي تنظمها  اللجنة الشعبية لدعم صمود الشعب العربي في فلسطين ولبنان والعراق، المؤيدة للمقاومة في فلسطين ولبنان والمنددة أيضا  بالحرب الإجرامية الشاملة التي تشنها قوات العدو الصهيوني في كل بقاع أرض فلسطين ولبنان..
فعلى المستوى الشعبي تواصلت في خيمة المقاومة بالعاصمة صنعاء صنعاء- الميثاق نت: -
تواصلت للأسبوع الثاني على التوالي الفعاليات الشعبية اليمنية التي تنظمها اللجنة الشعبية لدعم صمود الشعب العربي في فلسطين ولبنان والعراق، المؤيدة للمقاومة في فلسطين ولبنان والمنددة أيضا بالحرب الإجرامية الشاملة التي تشنها قوات العدو الصهيوني في كل بقاع أرض فلسطين ولبنان..
فعلى المستوى الشعبي تواصلت في خيمة المقاومة بالعاصمة صنعاء الأنشطة والفعاليات المختلفة التي تعبَر عنها مختلف منظمات ومؤسسات المجتمع المدني وعديد من شرائح المجتمع التي تأتي إليها للتعبير عن تأييدها ومباركتها للمقاومة الشجاعة.. معتبرة أن الحق لا يسترد إلا بالقوة .. ومنددة أيضاً بالهمجية الإسرائيلية والتواطؤ الدولي لاسيما الأمريكي الذي يواصل إحراق وتدمير كل شيء في تحدٍ صارخ للقوانين والشرائع الدينية والدولية..
خيمة المقاومة اليوم الأربعاء استضافت نقابة المهندسين اليمنيين التي جاءت منددة بتلك الحرب الشعواء التي يقودها مجرمي الحرب في إسرائيل .. مؤكدة مؤازرتها للمقاومة الفلسطينية واللبنانية في مواجهة العدو الغاصب .. مثمنة مواقف فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية تجاه هذه الحرب ومساندته للمقاومة ودعمه السخي والشجاع لأشقائنا في لبنان وفلسطين..
إلى ذلك تتواصل الحملة الشعبية لمناصرة دعم الشعب العربي في لبنان وفلسطين والعراق التي تنظمها اللجنة الشعبية وجمعية كنعان لفلسطين عبر استقبال التبرعات العينية والمادية من كافة المواطنين إضافة إلى المؤسسات التجارية ورجال المال والأعمال..
وعلى صعيد متصل دشنت اللجنة الشعبية لدعم الشعب العربي في لبنان وفلسطين اليوم الاربعاء خيمتي مقاومة في كل من محافظتي عدن وتعز..
وقال الأستاذ/ يحيى محمد عبدالله صالح – رئيس اللجنة الشعبية لدعم الشعب العربي لـ«الميثاق نت» أن هذا يأتي في إطار الجهود الرامية إلى توسيع نطاق التضامن الشعبي والدعم المساند من أبناء اليمن لإخوانهم واشقائهم في لبنان وفلسطين والعراق عبر استقبال التبرعات العينية والمادية وغيرها..
منوهاً بأن اللجنة لاتزال تستقبل التبرعات من التجار ورجال الأعمال والمواطنين سواء في خيمة المقاومة أو فروع بنك التسليف التعاوني والزراعي..
وأشار إلى انه تم إرسال طائرة تحمل شحنة من الأدوية للأشقاء في لبنان فيما ستم التجهيز للطائرة الثانية من المساعدات الطبية والمواد الغذائية لفلسطين..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)