موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الثوم يخفض نسبة السكر والكوليسترول في الدم - إعلان نتائج الشهادة الأساسية بنجاح 88.10% - ارتفاع حصيلة شهداء قطاع غزة إلى 37,834 - رئيس المؤتمر الشعبي العام يعزي بوفاة الإعلامي الاغبري - عمليات عسكرية نوعية تستهدف سفن داعمة للكيان الصهيوني - صنعاء.. حشود مليونية في مسيرة "الانتصار لغزة" - الأرصاد: هطول امطار واجواء شديدة الحرارة - تشييع جثامين ثلاثة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء شُيعت - وباء" الكوليرا "في اليمن خطر يضاعف معاناة اليمنيين - في لقاء لقيادة المؤتمر بشيخ مشائخ سقطرى ...التاكيد على الوحدة ودعم فلسطين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - استنكرت منظمة "اليمن أولا" الحادث الإجرامي الغادر الذي استهدف فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وكبار قيادات الدولة والحكومة وهم يؤدون صلاة الجمعة في مسجد النهدين.وأشارت المنظمة في بيان

الأربعاء, 08-يونيو-2011
الميثاق نت -
استنكرت منظمة "اليمن أولا" الحادث الإجرامي الغادر الذي استهدف فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وكبار قيادات الدولة والحكومة وهم يؤدون صلاة الجمعة في مسجد النهدين.

وأشارت المنظمة في بيان لها إلى أن هذا الاعتداء الإرهابي الجبان يتنافى مع كل القيم الدينية والأخلاقية وأن منفذيها تجردوا من الضمير الإنساني وامتهنوا الغدر والعدوان وبلغ بهم الحقد حد الفجور واستهداف بيوت الله .

وأضاف البيان ان هذا الجرم الشائن غير المحسوب العواقب يكشف الحقد الدفين الذي أعمى البصائر الزائغة التي تسعى للاستيلاء على السلطة حتى ولو على كلف ذلك انهار الدماء و ركام الجماجم ودمار الوطن.

وقال البيان ان إرادة الله فوتت على المتربصين والمتآمرين وتجار الحروب والأزمات كارثة حقيقة كانت ستحل باليمن ,وفيما حمدا الله على ذلك , ترحم البيان على الشهداء ودعاء للجرحى بسرعة الشفاء العاجل.

وطالب البيان كافة القوى السياسية منظمات المجتمع المدني إدانة هذا العدوان , والوقوف صفا واحدا ضد كل من يسعى إلى جر البلاد الى اتون الحرب الأهلية , داعيا الجميع الى تحمل مسؤولياتهم في هذه اللحظة التاريخية واستشعار المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع تجاه أمن واستقرار اليمن والمكاسب الوطنية التي تحققت للوطن.

كما دعت منظمة "اليمن أولا" على سرعة التحقيق حول ملابسات الاعتداء الهمجي والكشف عن نتائجه امام الراي العام المحلي الدولي وتقديم الجناة الى محاكمة علنية .

وأعرب البيان عن خالص التهاني لسلامة ونجاة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح وقيادات الدولة من تلك المؤامرة القذرة ونجاح العملية الجراحية التي أجريت لفخامة رئيس جمهورية.. متمنين لفخامة الرئيس الشفاء العاجل ليواصل مشواره في قيادة مسيرة الوطن تحت مظلة الشرعية الدستورية المستمدة من إرادة الشعب اليمني العظيم.

وشددت منظمة "اليمن أولا" على ضرورة الاصطفاف الوطني إزاء كل التحديات التي يواجهها الوطن ورفض كافة أعمال العنف والفوضى وانتهاك الممتلكات العامة والخاصة.. مجددين وقوف كافة منتسبي المنظمة إلى جانب القيادة السياسية والشرعية الدستورية والحفاظ على المكتسبات الوطنية وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
معركة طوفان الأقصى عرت وفضحت بعض العرب
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

يَمَنُ التاريخ
توفيق الشرعبي

بين الشتيمة والعتاب..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

طوفان الجوع العربي المقبل
موفق محادين*

معركة الطرقات على شبكات التواصل الاجتماعي
طه العامري

أحمد الحورش الشهيد المربي
محمد العلائي

تقديرات
د. طه حسين الروحاني

الرياض/صنعاء.. الحرب المؤجَّلة
محمد علي اللوزي

الموقف الأمريكي المنحاز للكيان الصهيوني.. بين الدعم والتبعية
عبدالله صالح الحاج

وفيات الحجيج.. هل من حل؟!
عبدالله القيسي

ماذا بعد ؟!
عبدالرحمن بجاش

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)