موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
تحقيقات
الخميس, 30-يونيو-2011
الميثاق نت - جامع النهدين الميثاق نت -
هذه هي لغة الأبطال الذين يحملون كل هذا الحب للوطن وللرئيس القائد.. هذه هي إرادة الرجال الذين يظلون أكبر من جروحهم وأقوى من سلاح المتآمرين والحاقدين.. هؤلاء هم الرجال المخلصون بحق لله ثم للوطن وللشرعية الدستورية.. الأبطال يوجهون رسالة تبدو بسيطة لكنها عظيمة في سجل التاريخ، فقد نسوا جروحهم وآلامهم وها هم يجسدون أروع صور الوفاء للشعب وللرئيس القائد.. نعم فهم أغلى من أرواحهم.. «الميثاق».. تعيد نشر اللقاءات القصيرة التي تحدث فيها عدد من المصابين بالمؤامرة الاجرامية التي استهدفت حياة فخامة الاخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام.. وخصوا بها قناة «سبأ».. فإلى ما جاء فيها:

متابعة/ توفيق الشرعبي
< في البدء تحدث المقدم عصام دويد أحد أهم المرافقين لفخامة الاخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وقال: - إننا بخير وعافية ما دام رمز البلاد بخير.. وبخصوص الذين يروجون للإشاعات عن صحتنا أو صحة رمز البلاد فأولئك أصيبوا بإحباط بعد أن كانوا يخططون لاغتيال وطن.. أنا أسميهم الاخوان المجرمين، فبعد أن فشلوا فليس لديهم سوى الدعايات.. أنا كنت أسميهم الاخوان المفلسين والآن اتجهوا نحو الإجرام ولكنهم فشلوا ولم يعد أمامهم سوى أن يكذبوا ويضللوا بالدعايات المغرضة.. فنقول: إننا بخير ما دام الشعب اليمني وفخامة الرئيس بخير وسنراكم إن شاء الله قريباً على أرض الوطن، مع تقديري وشكري للمواطنين الشرفاء، كما نشكر الاخوة في السعودية على اهتمامهم الكبير بفخامة الرئيس وكبار مسؤولي الدولة ومرافقي فخامة الرئيس.. و كما نشكر أبناء الجالية اليمنية في المملكة فهم متعاطفون معنا.. وقد كشفوا حقائق أولئك المفلسين والمجرمين.. وإن شاء الله نكون يداً واحدة وإن شاء الله لن تذهب دماء من راحوا شهداء في جامع النهدين وكذلك دماء المصابين لن تروح هدراً.. وإن شاء الله سنراكم على أرض الوطن قريباً ويدنا على أيدي المواطنين الشرفاء.
تلاحم الشعب
< أما المقدم خالد عبداللطيف أحد المرافقين الذين أصيبوا فقد قال: - أطمئن الشعب اليمني بأننا في أحسن حال ونحمد الله على ما أنعم به علينا من صحة بفضله سبحانه وتعالى، ثم بفضل دعوات الشرفاء من أبناء الشعب اليمني وكذلك من أبناء الجالية اليمنية بالمملكة العربية السعودية، ونؤكد لكم أن الجميع بصحة جيدة وبأحسن حال. وأحب أن أقول لأولئك المجرمين إن دماء الشهداء في جامع النهدين لن تذهب هدراً أبداً إن شاء الله، وان شعبنا اليمني سوف يأخذ بثأره من المجرمين الذين يريدون أن يوصلوا البلاد الى الفوضى والحرب الأهلية، ونقول لهم بُعداً عليكم، فالشعب يزداد تلاحماً مع القائد.
نطمئن الشعب
< أما الملازم مجاهد الدلالي أحد المرافقين المصابين بجامع النهدين فقال: - ما دام فخامة الاخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بخير فالشعب اليمني بخير، فنطمئنكم أننا بخير وسنعود الى أرض الوطن في أقرب وقت إن شاء الله.. ونشكر الاشقاء في المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية، ونشكرهم على كرم الضيافة والاهتمام بعلاجنا ونطمئن الشعب اليمني، وأهدي سلامي لكل الشرفاء المناضلين على أرض الوطن وأقول لهم: عليكم الوقوف وقفة رجل واحد.. وأطمئن الشعب اليمني على صحة وسلامة فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية - حفظه الله - وسلامتنا جميعاً، كما نشكر كل من اهتم بنا، كما نشكر أفراد الشعب كبيراً وصغيراً وطفلاً وامرأة، رجلاً وشيبة وأماً وبنتاً.. وألف حمداً لله على سلامة فخامة الأخ الرئيس حفظه الله.
وفاء أبناء الجالية
< من جانبه قال الملازم صالح المزلم أحد مرافقي الرئيس المصابين: - نطمئن الشعب اليمني كبيره وصغيره بأن فخامة الاخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية - حفظه الله - في أتم الصحة وسيعود الى أرض الوطن قريباً إن شاء الله، كما نطمئنهم على كافة المسؤولين والمرافقين مع الرئيس - حفظه الله.ونتقدم بشكرنا الى المملكة العربية السعودية بقيادة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية لاستضافتهم لنا وتقديمهم كافة الإمكانات العلاجية.. كما نشكر أبناء الجالية اليمنية بالمملكة حيث لم يتوقفوا عن زيارتنا ولو لحظة واحدة.. كما نهدي سلامنا الى كافة أبناء الشعب ونؤكد لهم أننا سنعود الى أرض الوطن في أقرب وقت مع قائدنا وزعيمنا حفظه الله.
جاهزون للتضحية
< أما العقيد ركن محمد زيد الأكوع فقد قال: - نحن في خير وصحة تامة، ونحمد الله ونشكره على سلامة فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية - حفظه الله - ونؤكد أننا على استعداد تام وكامل وبدرجة عالية جاهزين لأي مهمة وتقديم أرواحنا ودمائنا من أجل الوطن وشعبنا اليمني العظيم، وسنعود في القريب العاجل إلى أرض الوطن الحبيب.. ونحذر كل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "تحقيقات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)