موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - الرئيس صالح في اول ظهور له بعد اصابته في الاعتدار الارهاب بمسجد النهدين بالرئاسة- الميثاق نت

الخميس, 07-يوليو-2011
الميثاق نت -
حيا فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية في خطاب بث عبر التلفزيون من المستشفى الذي يعالج فيه في الرياض الشعب اليمني في داخل اليمن وخارجه على صموده في وجه التحديات ومواجهة التحدي بالتحدي.

وقال الرئيس في اول ظهور اعلامي له منذ الاعتداء الارهابي الذي استهدفه وكبار قيادات الدولة في جامع النهدين في الثالث من يونيو الماضي :شعبنا اليمني صامد وسيظل صامد متحديا لكل انواع التحديات التي تستهدف أمنة وإستقرارة وتستهدف الحرية والديمقراطية لقد فهم الكثير الديمقراطية فهما خاطئا ومنها قطع الطريق البترول والمازوت وإقلاق الحالة الامنية.

ورحب الرئيس بالشراكة مع القوى السياسية في اطار الدستور اليمني مشددا على ضرورة الحوار وقال :نحن مع المشاركة سواء كانت معارضة او حاكم ولكن على ضوء برنامج يتفق الناس عليه يكون هو قاسم مشترك مش كل واحد يفرض رؤاه ولسنا بحاجة الى كل واحد يلوي ذراع الاخر فهذا مفهوم جاهل وخاطئ .

وعبر الرئيس عن شكره لملك السعوية وولي عهدة وقيادة المملكة على الرعاية الكاملة منذ أن وصوله أرض المملة وقال:هذا ليس بغريب على المملكة العربية السعودية .

وأوضح الرئيس انه اجرى اكثر من 8 عمليات جراحية ناجحة وقال: وأجريت عدد من العمليات للمسئولين رئيس مجلس النواب والشورى والوزراء ونائبة وصادق ورشاد العليمي ومحافظ محافظة صنعاء أكثر من سبعة وثمانين شخص .

وعبر الرئيس عن الشكر والتقدير الى المؤسسة العسكرية والأمية الوطنية التي وقفت الى جانب الشرعية الدستورية ومعها الشرفاء من ابناء الشعب اليمني العظيم وهذا ليس غريب على هذه المؤسسة الوطنية الكبرى .

كما عبر عن شكره لنائب رئيس الجمهورية على جهوده من أجل رأب الصدع بين مختلف القوى السياسية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)