موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34789 - مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض -
الرياضة
الميثاق نت - مدير المنتخب اليمن عبدالوهاب الزرقة- الميثاق نت

الجمعة, 08-يوليو-2011
الميثاق نت -
أكد مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم عبد الوهاب الزرقة أن المدرب الوطني أمين السنيني مدرب المنتخب لم يرفض عودة اللاعب الدولي المخضرم علي النونو إلى صفوف المنتخب بعد اعتذاره في الفترة الماضية عن الاستمرار في معسكر صنعاء نتيجة ظروفه الصحية .

ونفى الزرقة المتواجد حاليا في تركيا ضمن معسكر المنتخب الوطني أن يكون قد أبلغ النونو برفض المدرب عودته إلى معسكر المنتخب بصنعاء بعد انتهاء ظروفه الصحية .

وقال الزرقة في اتصال هاتفي من مقر إقامة معسكر المنتخب بمدينة اسطنبول التركية : كنا ننتظر عودة النونو بعد أن تفهم الجهاز الفني اعتذاره , ولكنه لم يبلغنا بصورة رسمية بانتهاء ظروفه الصحية وجاهزيته للعودة إلى صفوف المنتخب , وبالتالي لم يرفض مدرب المنتخب عودته كما ورد في تصريحات النونو , ولم أبلغه بأي شي مما ورد في تصريحاته , فتم إدراج اسمه ضمن قائمة المشمولين بعقوبة الإنذار لتخلفهم عن معسكر المنتخب.

وأوضح الزرقة أن النونو لاعب دولي كبير وهو مهم جدا للمنتخب الوطني وتربطهما علاقة طيبة من فترة طويلة ويفترض أن يكون أي حديث بينهما حول جاهزيته وطلبه العودة للمنتخب واضحا ومباشرا ورسميا , وهو ما لم يحدث .. لافتا إلى أن النونو عندما تقدم باعتذار عن الاستمرار بالمعسكر في الفترة الماضية قدم اعتذارا مكتوبا وموثقا وسلمه لإداري المنتخب محمد الروحاني ولم يبلغ المدير الفني أو المدير الإداري مباشرة بذلك من قبله , وقد تفهم المدرب ظروفه حينها بانتظار أن يعود فور انتهاء ظروفه الخاصة .

وفيما يتعلق بمعسكر المنتخب في تركيا، أكد الزرقة أن المعسكر يسير بصورة طيبة وفقا للبرنامج المحدد , وأن الفوز المعنوي الذي حققه الفريق في أول مباراة تجريبية مع ناد تركي يوم الأربعاء المنصرم ساعد كثيرا على الرفع من معنويات اللاعبين وثقتهم بأنفسهم مع ازدياد تجانس العناصر الجديدة التي تم ضمها للمنتخب مؤخرا.
ووفقا لقرعة تصفيات كأس العالم في القارة الآسيوية فسيواجه المنتخب اليمني نظيره العراقي في المرحلة الثانية من هذه التصفيات ذهاب في الثالث والعشرين من يوليو الحالي بمدينة إربيل العراقية , فيما ستقام مواجهة الإياب في الثامن والعشرين من الشهر نفسه حيث حدد الاتحاد اليمني إمارة دبي لاستضافة المباراة باعتبارها أرض المنتخب اليمني بعد رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم إقامة المباريات الدولية في صنعاء نتيجة الظروف الراهنة التي تمر بها اليمن .


* سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)