موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - تدشين المراكز الصيفية باليمن- الميثاق نت

الأحد, 10-يوليو-2011
الميثاق نت -
دشن وزير الشباب والرياضة عارف الزوكا ومعه أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان اليوم فعاليات المراكز الصيفية بالأمانة للعام 2011م .

وأشار الوزير الزوكا، خلال فعاليات التدشين، إلى أهمية إقامة المراكز الصيفية في احتواء الشباب والطلاب والطالبات واستثمار أوقات فراغهم في مختلف المجالات.

وقال الزوكا " أطلعنا خلال زيارتنا لعدد من المراكز التي أظهرت وجود عدد من الشباب الجيدين والمتميزين الذين يمتلكون الروح المعنوية العالية والمتفائلة بحب الوطن والإصرار على الاستمرار في تطوير مهاراتهم و قدراتهم في مختلف المجالات مما يعطينا تفاؤل ويشعرنا ان الوطن بخير".

ولفت إلى ضرورة وجود مراكز صيفية دائمة على مدار العام .. موضحا انه سيتم مناقشة هذا الموضوع مع أمانة العاصمة والتربية والتعليم لاستيعاب الشباب على مدار العام اعتبارا من العام القادم.

من جانبه أشار أمين عام المجلس المحلي لأمانة العاصمة أمين جمعان إلى الإقبال الجيد من قبل الطلاب والطالبات والشباب على هذه المراكز الذي يستفيدوا منها خلال إجازة الصيف ويتلقون خلالها العديد من المهارات في الجانب الرياضي والتربوي والاجتماعي والثقافي .

وقال ان امانة العاصمة ستقدم كل ما بوسعها لإنجاح فعاليات هذه المراكز كما في الاعوام الماضية التي كانت الأمانة المتصدرة في إعداد وتجهيز هذه المراكز ".. مشيدا بدور قيادة وزارة الشباب والرياضة على الدعم الطيب إلى جانب اللجنة الفنية التي قامت بالإعداد والتجهيز والتحضير لهذه المراكز .

يذكر ان عدد المراكز الصيفية بأمانة العاصمة يصل إلى 40 مركز موزعة على مديريات العاصمة صنعاء العشر والتي تهدف إلى استثمار إجازة الصيف بما يفيد الشباب والطلاب تربويا وعلميا واجتماعيا وفكريا وبدنيا إلى جانب تعميق الولاء الوطني لديهم وتعزيز دورهم في الدفاع عن الوحدة والحفاظ على المنجزات الوطنية وغيرها من الأهداف المفيدة في حياتهم المختلفة.

حضر التدشين وكيل وزارة الشباب لقطاع الشباب عبد الرحمن الحسني ومدير عام مكتب الشباب والرياضه بالأمانة رئيس اللجنة الفنية للمراكز عبدالله عبيد ومدير مكتب التربية نائب رئيس اللجنة الفنية للمراكز محمد الفضلي ومدير الأنشطة المدرسية بتربية الأمانة مقرر اللجنة الفنية عبدالكريم الضحاك وعدد من المعنيين في الجهات ذات العلاقة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)