موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تحذير من تكاثر اسراب الجراد في اليمن - وقفة احتجاجية في كندا تضامناً مع اليمن وغزة - قطر تدرس إغلاق مكتب حماس في الدوحة - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34654 - القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - C:UsersMansourDesktopشباب تعز يدين اعتاء المشترك على رجال القوات المسلحة والامن- الميثاق نت

السبت, 16-يوليو-2011
الميثاق نت -
عبر الاتحاد العام لشباب اليمن بمحافظة تعز في اليمن عن ادانته واستنكاره الشديد تصعيد احزاب اللقاء المشترك (تحاف معارض في اليمن) وقيام عناصرها بقطع الطرقات والتقطع لناقلات المشتقات النفطية وضرب ابراج الكهرباء والاعتداء على افراد القوات المسلحة والامن.

ودعا شباب تعز مجددا أقطاب العمل السياسي وقيادات اللقاء المشترك الى تحكيم العقل والمنطق والعودة إلى جادة الصواب والاستجابة لدعوة رئيس الجمهورية للحوار.

وفي بيان -ينشر الميثاق نت نصه – دعا الاتحاد العام لشباب اليمن بمحافظة تعز كافة أبناء الشعب اليمني الى الاصطفاف الوطني والوقوف صفاً واحداً إلى جانب الشرعية الدستورية والتصدي لكل تلك الأعمال الإجرامية والإرهابية.

نص البيان
يتابع الاتحاد العام لشباب اليمن محافظة تعز بأسى بالغ ما يدور في الساحة اليمنية هذه الأيام من مآسي تدمع العين وينزف لها القلب على بلد الإيمان والحكمة، حيث يمر الوطن بمنعطف خطير سهل الانزلاق إليه وصعب العودة منه ويدل على ذلك ما تقوم به عناصر اللقاء المشترك من انتهاكات لحقوق الانسان والوطن ضاربة عرض الحائط المصلحة العليا للوطن ولا ترى سوى مصالحهم ومأربها الانتقامية الحاقدة ضد الوطن ورموز الدولة وقادتها.
إن تلك الممارسات والأعمال التي تقوم بها عناصر قيادات اللقاء المشترك من قطع للطرقات ونهب لممتلكات الدولة والتقطع لناقلات المشتقات النفطية والوقود والاعتداء على أبراج الكهرباء ومصالح الناس العامة والخاصة والاعتداء على رجال القوات المسلحة والأمن.
إن الاتحاد العام لشباب اليمن بمحافظة تعز يدين ويستنكر بشدة تلك الأعمال والممارسات الإرهابية والإجرامية واللا إنسانية التي لا تمت إلى مجتمعنا وقيمنا الإسلامية بصلة التي ينفذونها عناصر من قيادات اللقاء المشترك.

إن الاتحاد العام لشباب اليمن بمحافظة تعز يجدد الدعوة إلى أقطاب العمل السياسي وقيادات اللقاء المشترك تحكيم العقل والمنطق والعودة إلى جادة الصواب والاستجابة لدعوة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية التي دعى إليها من مقر إقامته بمشفاه في العاصمة السعودية الرياض والاستفادة من هذه الفرصة الأخيرة التي نادى إليها فخامته.
إن الاتحاد العام لشباب اليمن بمحافظة تعز يهنئ كافة أبناء الشعب اليمني بمناسبة شفاء فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية حفظه الله، وكبار قادة الدولة.
إن الاتحاد العام لشباب اليمن بمحافظة تعز يؤكد وقوفه مع الشرعية الدستورية ويدعو كافة أبناء الشعب اليمني الى الاصطفاف الوطني والوقوف صفاً واحداً إلى جانب الشرعية الدستورية والتصدي لكل تلك الأعمال الإجرامية والإرهابية التي تقوم بها تلك العناصر المأجورة من قيادات اللقاء المشترك.

إن الاتحاد العام لشباب اليمن بمحافظة تعز يحيى تلك المواقف البطولية لرجال القوات المسلحة والأمن البواسل لتصديهم لتلك العناصر الإرهابية والإجرامية من تنظيم القاعدة في محافظة أبين كما يحيى المواطنين الشرفاء من أبناء محافظة أبين الباسلة على مواقفهم البطولية مع رجال القوات المسلحة والأمن ضد عناصر تنظيم القاعدة.
صادر عن الاتحاد العام لشباب اليمن – محافظة تعز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)