موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - C:UsersMansourDesktopتشييع جنديان في الجيش اليمني - الميثاق نت

الأحد, 31-يوليو-2011
الميثاق نت -
شيع اليوم جثمانا شهيدي الواجب الشهيد الجندي جمال على راجح شملان من أفراد اللواء الثالث مشاة جبلي (حرس جمهوري) والشهيد الجندي جميل محمد علي العيسي من أفراد اللواء 83حرس جمهوري، اللذان امتدت إليهما أيادي الغدر والخيانة من قبل العصابات المسلحة التابعة لأحزاب اللقاء المشترك فيما كانا يؤديان واجبهما الوطني في معسكر الصمع مديرية أرحب محافظة صنعاء.
وفي التشييع الذي تقدمه نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون العمليات اللواء الركن علي محمد صلاح، أستنكر المشيعون الأعمال الإجرامية والتخريبية التي تقوم بها أحزاب اللقاء المشترك من أعمال ترويع للمواطنين والسكينة العامة للمجتمع وتطال القوات المسلحة والأمن.
وأشاد المشيعون بالتضحيات الجسيمة التي تقدمها مؤسسة الوطن الكبرى القوات المسلحة والأمن وتصديها للعناصر الإرهابية والتخريبية في أنحاء الوطن.
وجرت مراسم التشييع للشهيدين بعد الصلاة عليهما في جامع الشهداء بأمانة العاصمة حيث لف جثماناهما بالعلم الجمهوري في موكب جنائزي حزين تقدمه كوكبة رمزية من ضباط وأفراد القوات المسلحة وحرس الشرف، وقد ووري جثماناهما الطاهران الثرى بمقبرة الشهداء بأمانة العاصمة.
حضر مراسم التشييع وكيل محافظة المحويت الشيخ حمود شملان وعدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية وأهالي وأقارب الشهيدين وجمع غفير من المواطنين.

* سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)