موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - C:UsersMansourDesktopالرئيس صالح يتلقى برقيات التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك- الميثاق نت

الأحد, 31-يوليو-2011
الميثاق نت -
رفع رئيس جمعية علماء اليمن القاضي محمد اسماعيل الحجي برقية تهنئة الى فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
عبر فيها عن التهاني والتبريكات عن نفسه ونيابة عن اخوانه علماء اليمن، لفخامة الاخ رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار.

سائلا المولى عز وجل ان يكتب لفخامة الاخ رئيس الجمهورية، ومن معه من قادة الدولة، تمام الصحة والعافية، وان يرعاهم في حلهم وترحالهم بعين رعايته التي لاتنام، والعودة الى وطنهم التواق اليهم في القريب العاجل انشاء الله تعالى.

وجاء في البرقية:- فخامة الرئيس، ان علماء اليمن يبتهلون الى الله العلي القدير ان يؤلف بين قلوب ابناء الوطن في هذا الشهر الكريم، وان ينقي قلوبهم من البغضاء والشحناء، ويهديهم سبيل الاحتكام الى العقل والحوار والمنطق للخروج بالوطن من ازمته الراهنة مخرجا مرضيا يجنب البلاد والعباد ازهاق الارواح ومزيد الدماء وويلات الفرقة والشتات التي لاينتج عنها الا الخراب والدمار في الحياة الدنيا والعذاب والهلاك والثبور في الاخرة، قال تعالى "ولاتكونوا كالذين تفرقوا واختلفوا من بعدما جاءهم البيانات واولئك لهم عذاب عظيم".

واشارت البرقية الى ان علماء اليمن يحثون جميع الاطراف في وطننا الحبيب الى التقارب والجلوس على مائدة واحدة للحوار، وتقديم مصلحة البلاد والعباد على المصالح الشخصية.

من جهته رفع رئيس مجلس القضاء الأعلى رئيس المحكمة العليا رئيس المنتدى القضائي القاضي عصام عبدالوهاب السماوي برقية تهنئة إلى فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

وعبر فيها باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس القضاء الأعلى وأعضاء المحكمة العليا ، وكافة منتسبى السلطة القضائية ، والمنتدى القضائي عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لفخامة الأخ رئيس الجمهورية بهذه المناسبة الدينية العظيمة ، متمنيا ان يهل علينا هذا الشهر بالخير اليمن والبركات وان يلهمنا تجسيد معانيه في عموم الطاعات والقربات والمبرات .. سائلا المولى العلي القدير ان يمن على فخامته بعاجل الشفاء والعافية وان يوفقه إلى لم الشعث وتوحيد الصف وإصلاح الشأن بما يحقق للشعب اليمني الأمن والاستقرار ومزيدا من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

كما رفع رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي وأعضاء المجلس وأمانته العامة برقية تهنئة إلى فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية وجماهير شعبنا اليمني في الداخل والخارج وكافة منتسبي القوات المسلحة والأمن بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ..

سائلين المولى عز وجل ان يعيد هذه المناسبة على شعبنا اليمني وقد حقق كل ما يصبو إليه من الأمن والاستقرار والعزة والكرامة والرخاء والازدهار.

* سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)