موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
الأخبار والتقارير
السبت, 06-أغسطس-2011
الميثاق نت - C:UsersMansourDesktopاجتماع اللجنة الامنية العليا- الميثاق نت الميثاق نت -
رأس الاخ عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية اجتماعا للجنة الأمنية العليا ولجنة وقف إطلاق النار واللجنة الميدانية إلى محافظة تعز.
جرى خلال الاجتماع مناقشة ما توصلت إليه تلك اللجان وما أحرزته في طريق تثبيت الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمجتمع وأهمية تنفيذ ما تم الاتفاق عليه على مختلف الصعد وهي الخطة المتفق عليها من جميع الأطراف.
وقد أكد نائب رئيس الجمهورية في هذا الصدد أن اليمن يواجه مخاطر سياسية وأمنية واقتصادية نتيجة هذه الظروف الصعبة التي يمر بها.. مشددا على أن الجميع يتحمل المسؤولية الكاملة تجاه أي انزلاقات خطيرة وأن العواقب ستكون وخيمة.

وأشار عبدربه منصور هادي إلى صمود وتماسك الشعب اليمني الابي رغم تجاوز هذه الأزمة كل الخطوط وذلك ما يدل على ان شعبنا يرفض الفوضى والانزلاق إلى الحرب الأهلية .
وقد تحدث خلال الاجتماع الأخوة وزير الدولية عضو مجلس الوزراء عبدالقادر علي هلال ووزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد المصري ورئيس جهاز الأمن القومي علي محمد الانسي ورئيس جهاز الأمن السياسي اللواء غالب القمش ونائب رئيس هيئة الأركان لشئون العمليات اللواء الركن علي محمد صلاح ومستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة اللواء الركن محمد القاسمي .. مستعرضين طبيعة الوضع الميداني من مختلف الجوانب ومحددين مناطق التوتر وطبيعتها في أمانة العاصمة وبالذات حى الحصبة ومحافظتي تعز وابين .
وسجل عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية خلال مناقشة الوضع في محافظة أبين التقدير البالغ لأبطال اللواء 25 ميكا الذي يواجه وبقوة عناصر الإرهاب من تنظيم القاعدة الذي جمع فلوله إلى هناك .. مؤكدا ان اللواء 25 ميكا سجل نصرا مؤزرا يسانده في ذلك قوات الأمن وأبناء قبائل محافظة أبين اللذين حملوا السلاح لمطاردة وملاحقة أوكار هذا التنظيم الإرهابي الغادر في الوديان والأحراش وأينما حل .
هذا وقد شدد نائب رئيس الجمهورية على أهمية تغليب مصلحة الوطن وأمنه واستقراره على كل المصالح على أساس ان هذه مسؤولية وطنية وتاريخية وسيتحمل المسؤولية كل من يخرج عن هذا الإطار .



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)