موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تحذير من تكاثر اسراب الجراد في اليمن - وقفة احتجاجية في كندا تضامناً مع اليمن وغزة - قطر تدرس إغلاق مكتب حماس في الدوحة - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34654 - القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 11-أغسطس-2011
الميثاق نت -
التقى الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية مساء اليوم عدداً من المسئولين وقيادات المؤتمر الشعبي العام (الحزب الحاكم في اليمن ) بمقر إقامة فخامته في الضيافة الملكية بالرياض .

وفي بداية اللقاء تلقى الرئيس والأخ يحيى علي الراعي رئيس مجلس النواب والأخ الدكتور علي محمد مجور رئيس مجلس الوزراء التهاني القلبية الصادقة من جميع الحاضرين على شفائهم ولطف الله سبحانه وتعالى بهم وبكافة الأخوة المسئولين المدنيين والعسكريين الذين أصيبوا في الحادث الإرهابي الإجرامي الأثيم وعبروا عن الحمد والشكر لله وسبحانه وتعالى على ما من به عليهم جميعاً من الصحة والعافية.

كما قدموا التهاني لفخامة الأخ الرئيس بحلول شهر رمضان المبارك ,سائلين الله أن يجعله على فخامة الاخ الرئيس وعلي الجميع شهر خير وبركه ورحمة ومغفرة .

وفي اللقاء تم استعراض الأوضاع السياسية والاقتصادية والأمنية في البلاد والمستجدات على الصعيد العربي والدولي إزاء الأوضاع القائمة في بلادنا والأزمة الراهنة , وبيان مجلس الأمن الدولي الذي صدر يوم أمس الذي دعى كافة الأطراف السياسية اليمنية للجلوس على طاولة الحوار ونبذ العنف والذي أكد أن الحل الأمثل للأزمة اليمنية إنما يأتي من داخل اليمن وبقرار اليمنيين أنفسهم.

وقد جدد فخامة الأخ الرئيس تهانيه وتبريكاته بشهر رمضان المبارك للحاضرين ولكل أبناء شعبنا اليمني الوفي في الداخل والخارج.

مؤكداً التزام المؤتمر الشعبي العام بالبحث عن حلول للقضايا وحل الخلاف مع المعارضة.. وعلى أهمية الاستمرار في التعامل الإيجابي مع المبادرة الخليجية , والبحث عن آلية مناسبة لتنفيذها تكفل انتقالاً سلمياً وسلساً للسلطة وفقاً للدستور.

وعبر رئيس الجمهورية عن اعتزازه وتقديره بالمواقف العظيمة التي أبدتها الغالبية الساحقة من أبناء الشعب اليمني الوفي والتي رفضت العنف والخروج عن الشرعية الدستورية.. أو العبث بالمصالح العامة وإقلاق السكينة العامة في المجتمع.

كما جدد فخامة الأخ الرئيس تقديره العالي للمواقف الأخوية الصادقة لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز... وولي عهده الأمين وقيادة وشعب المملكة العربية السعودية الشقيقة الذين أبدوا اهتماماً وتعاطفاً كبيرين مع القيادة اليمنية إزاء الحادث الإجرامي الإرهابي الغادر على فخامته وعدد من المسئولين بجامع دار الرئاسة , هذا وقد ضم اللقاء الإخوة يحيى الراعي رئيس مجلس النواب .. و الدكتور علي محمد مجور رئيس مجلس الوزراء .. والدكتور عبدالكريم الارياني المستشار السياسي لرئيس الجمهورية النائب الثاني لرئيس المؤتمر الشعبي العام .. وعلي محمد الانسي مدير مكتب رئاسة الجمهورية رئيس جهاز الأمن القومي .. والدكتور ابوبكر القربي وزير الخارجية .. والدكتور رشاد الرصاص وزير الشئون القانونية .. و سلطان البركاني رئيس الكتلة البرلمانية للمؤتمر الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام.. والدكتور أحمد عبيد بن دغر الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام .. وياسر أحمد العواضي نائب رئيس الكتلة البرلمانية للمؤتمر عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام , ومحمد علي محسن الأحول سفير بلادنا لدى المملكة العربية السعودية , ومطهر الحجري عضو مجلس النواب .


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)