موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - C:UsersMansourDesktopملتقى شباب الجوف يرفض الاعمال التخريبية لحزب الاصلاح والمشترك- الميثاق نت

الجمعة, 12-أغسطس-2011
الميثاق نت- الجوف -
عبر ملتقى شباب محافظة الجوف عن رفضه الشديد لكل الإعمال الإجرامية والتخريبية التي تقوم بها عناصر الإصلاح(الإخوان المسلمين في اليمن) والمشترك والحوثيين ضد المواطنين الأبرياء من أبناء محافظة الجوف.

وقال ان تلك العناصر التخريبية الإجرامية من مليشيات الإصلاح حزب الإخوان المسلمين وعناصر المشترك التي عاثت خرابا ودمارا في المحافظة بعد أن قتلت وشردت ألاف الأسر جراء أعمالهم الإجرامية.

وقال الملتقى في بيان له " : ان أبناء الجوف بكافة شرائحهم يرفضون المخططات التخريبية الإجرامية التي تسعى إليها تلك العناصر المجرمة والتي تستهدف في المقام الأول الأمن والسكينة العامة في المحافظة والانقلاب على المؤسسات الشرعية" .

وأشار البيان إلى أن ما جرى أمس بين الإصلاحيين والحوثة من اتفاق صلح يعد اتفاقاً على الشر وان الضحية الأولى نتيجة هذا الاتفاق سيكون المواطنين من أبناء المحافظة وأمنهم وسكينهم وحياتهم
.
وأكد الملتقى في بيانه رفض أبناء محافظة الجوف لتلك المؤامرات والمخططات الإجرامية والانقلابية التي تستهدف امن المحافظة وأبنائها.. مؤكدين بأنهم سيقفون صفا واحدا في وجه تلك العناصر الإجرامية من المتآمرين والخونة والانقلابيين والحاقدين على الوطن والشعب اليمني ومن يسعون بشتى الوسائل إلى تقسيم الوطن وتجزئته وبث الفرقة والشتات بين أبنائه.

ودعا الملتقى أبناء محافظة الجوف وأبناء الشعب اليمني إلى التنبه إلى مثل تلك المخططات الفاشلة التي تستهدف امن اليمن واستقراره ومنجزاته وخيراته ومكتسباته الوطنية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)