موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - C:UsersMansourDesktopاطفال شارع الستين بصنعاء يهتفون للرئيس صالح- الميثاق نت

الجمعة, 12-أغسطس-2011
الميثاق نت- أحلام المطري -
اشتكى عدد من سكان شارع الستين بالعاصمة صنعاء تعرضهم للإزعاج والمضايقات من قبل ناشطين في أحزاب المشترك (تحالف معارض في اليمن) الذي يسعى للانقلاب على الشرعية الدستورية والنهج الديمقراطي ويقيم مخيماً لاعضائه منذ نصف عام وسط اكثر الاحياء كثافة سكانية ونشاطاً تجاري بالعاصمة صنعاء.
وقال محمد العريجي -من سكان شارع الستين- إن ثلاث سيارات جابت منذ الساعة الثامنة صباح اليوم الجمعة الاحياء السكنية المحيطة بشارع الستين تدعو سكان المنطقة عبر مكبرات الصوت إلى المشاركة في صلاة الجمعة بشارع الستين تدعو سكان المنطقة عبر مكبرات للصوت الى المشاركة في مااطلق عليها جمعة( منصورون باذن الله ) ودعم مشروع الانقلاب على الشرعية الدستورية والانتخابات تحت غطاء احتجاجات الشباب.
وأكد العربجي وقوع مهاترات كلامية بين نشطاء الأخوان المسلمين ومن اسماهم (خوارج المشترك) وعدد من سكان الحي الذين اعترضوا على طريقة نداء الناس للمشاركة في الصلاة منذ الصباح الباكر في نهار رمضان ، وقالت ام عبدالرحمن – ربة بيت من سكان المنطقة – في تعليقها على تسمية جمعة شارع الستين ان الله ينصر عباده المستقيمين ، وليس من يقطعون الطرقات ويزعجون الأمراض، ويقطعون أرزاق الناس ويضربون خيوط الكهرباء ويهاجمون أبناء القوات المسلحة والأمن ، مؤكدة في حديث مع جارة لها ان الله لايصلح عمل الفاسدين ،
وإلى ذلك ذكر المواطن محمد الضياني -من أبناء محافظة المحويت وسكان شارع الستين- إن عدد من أطفال منطقتهم جابوا الشوارع والاحياء السكنية المحيطة بشارع الستين في مسيرة غير منظمة نددوا خلالها بإزعاج أبائهم من قبل فرق جمع المصليين والتبرعات للانقلابيين مرددين هتافات مؤيدة للشرعية الدستورية والوصول الى السلطة عار صندوق الانتخابات ، وتغنى أطفال شارع الستين عقب صلاة الجمعة بأغنية الفنان حسين الجسمي الشهيرة "شوف الجبل راجع .. وما هزته ريح" بعد تعديلها ، معبرين عن فرحتهم بالظهور التلفزيوني الثالث لرئيس الجمهورية وظهور رئيس مجلس الوزراء ونائبيه ورئيس مجلس النواب وقد تعافت جراحهم من الاعتداء الارهابي ومحاولة الاغتيال الفاشلة وهم يؤدون صلاة الجمعة في الـ(3) من يونيو الماضي بجامع دار الرئاسة بصنعاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)