موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع -
الأخبار والتقارير
الأحد, 14-أغسطس-2011
الميثاق نت/ ذمار -
دشنت عصر أمس بذمار فعاليات النشاط الديني الثقافي والتوعوي الثاني عشر الذي يقيمه فرع المؤتمر الشعبي العام بذمار ممثلا بدائرة الشباب والطلاب على مدى عشرة أيام.

وفي الحفل الذي حضره وكيل محافظة ذمار المساعد محمود الجبين قال عضو مجلس الشورى رئيس فرع المؤتمر بذمار رئيس اللجنة الإشرافية حسن محمد عبد الرزاق أن إقامة هذا النشاط يأتي تواصلا للأنشطة التي تقام بشكل سنوي والتي تأتي في إطار الاهتمام بالشباب من قبل المؤتمر والقيادة السياسية.

ولفت عبد الرزاق إلى أن إقامة النشاط لهذا العام يأتي وبلادنا تعيش في ظل ظروف سياسية بالغة التعقيد والتي تتمثل في الأزمة السياسية التي افتعلتها أحزاب اللقاء المشترك والتي تحاول من خلالها الالتفاف على الشرعية الدستورية والوصول إلى السلطة بدون صناديق الاقتراع.

وأشار عبد الرزاق إلى الظروف الاقتصادية والمعيشية التي يتجرعها المواطن جراء الأزمة السياسية ودور أحزاب اللقاء المشترك في زيادة معاناة المواطنين جراء هذه الأزمة من خلال ضرب خطوط نقل الكهرباء والتقطع لقاطرات الغاز والمشتقات النفطية وزيادة معاناة المواطنين.

وأشاد عبد الرزاق بجهود وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية في دعم هذا النشاط واستمرار يته وبما يخدم الشباب وينمي من قدراتهم.فيما لفت رئيس دائرة الشباب والطلاب بفرع المؤتمر الشعبي العام بذمار هلال إبراهيم المشرع إلى أن النشاط يشمل عدد من الفعاليات منها مسابقات حفظ
وتلاوة كتاب الله الكريم و المسابقات الثقافية و البرامج التوعوية والدينية والبرامج السياحية والترفيهية وبرامج الرعاية الصم والبكم ومسابقات الجمهور.

وأشار إلى انه تم رصد جوائز نقدية وعينية كبيرة لهذه الأنشطة التي تشهد إقبالا جماهيريا كبيرا، مبينا انه تم نقل الأنشطة من مقر المركز الثقافي بمدينة ذمار إلى كلية التربية ولأول مرة منذ 12 عاما.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)