موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - خرج قائد مليشيات الإرهاب في منطقة أرحب بمحافظة صنعاء لمن لا يعرف عنه شيئاً بحصيلة وافية من الأفكار التي كشفت عن شخصيته الحقيقة وأهداف أعماله التخريبية التي يقودها ضد أفراد القوات المسلحة في أرحب وخصوصاً ألوية الحرس الجمهوري.<br />
منصور الحنق وهو برلماني إصلاحي متطرف تحول إلى زعيم مليشيات وهذا ليس غريباً على قادة حزب

الأحد, 14-أغسطس-2011
الميثاق نت/ خالد السعيدي -
خرج قائد مليشيات الإرهاب في منطقة أرحب بمحافظة صنعاء لمن لا يعرف عنه شيئاً بحصيلة وافية من الأفكار التي كشفت عن شخصيته الحقيقة وأهداف أعماله التخريبية التي يقودها ضد أفراد القوات المسلحة في أرحب وخصوصاً ألوية الحرس الجمهوري.

منصور الحنق وهو برلماني إصلاحي متطرف تحول إلى زعيم مليشيات وهذا ليس غريباً على قادة حزب أتخذ من التعددية السياسية والديمقراطية وسيلة فقط للوصول إلى غايات غير نبيلة لا تحترم القوانين التي منحتها هذا الحق.

في حواره المنشور في وسائل إعلام حزبه يسرد الحنق قصصاً أشبه ما تكون فصولاً من مسرحية هزيلة لا تحترم عقول المتلقين وحتى المعجبين بأبطال هذه المسرحية ،ومما أورد الحنق من كذب وافتراء وتزييف للحقائق هو أن ما يقوم به وأنصاره عناصر مليشيات الإصلاح الذين تجمعوا من مناطق عديدة وليس من أرحب وحدها سوى القليل من المغرر بهم من قبله وشيخه الزنداني المطلوب دولياً لصلته بالإرهاب العالمي وتنظيم القاعدة.

يقول الحنق إن المسلحين عملوا على منع معسكرات الحرس الجمهوري من الدخول إلى صنعاء لقمع من أسماهم المعتصمين وهذا سبب استهداف معسكرات الحرس ويكذب نفسه في ذات الحوار الصحفي حين يقول إن ما دعاهم لمهاجمة ألوية الحرس الجمهوري هو اعتداء معسكرات الحرس على نحو ألف معتصم كانوا على بعد كيلومتر واحد فقط من معسكرات الحرس وهذا الاعتداء من قبل الاخير تم بالدبابات والمدافع والصواريخ والرشاشات والأسلحة المحرمة حسب زعمه.
ويعود أيضاً ليسرد زعماً أخر عن سبب استهداف المسلحين للحرس بقوله إن أبناء أرحب وقفوا ضد انتشار وحدات الحرس في تباب ومواقع خارج جبل الصمع وداخل قرى قبيلة أرحب وهو هنا يكذب ويلعن نفسه حين يكذب ما قاله بلسانه.

فهل يصدق أحد من أبناء أرحب أو من اليمنيين أو من أعضاء الإصلاح أنفسهم أن قوات الحرس الجمهوري في أرحب تريد أن تدخل إلى صنعاء لاستهداف الشباب في ساحة جامعة صنعاء لأسباب عديدة أولها أن هناك قوات أمنية وعسكرية ليست بالقليلة داخل العاصمة وليس هناك من حاجة لسحب قوات إليها في حال قررت الحكومة تنفيذ هذه المهمة المزعومة حسب هلوسات النائب الحنق.

ثانياً يعلم الجميع أن مليشيات الإصلاح الإرهابية وقوات اللواء علي محسن صالح الأحمر تعمل جاهدة لإسقاط معسكرات الصمع التابعة للحرس الجمهوري وغيرها من القوات المرابطة على مشارف العاصمة ليسهل عليها تنفيذ مخططها الانقلابي والذي سيبدأ بالسيطرة على مطار صنعاء ومبنى التلفزيون.

وهذه الأمنية الشيطانية للواء الأحمر ومليشيات الزنداني والحنق الإرهابية كشف عنها وبصراحة مساعد أمين عام الإصلاح محمد السعدي الأسبوع قبل الماضي بعد أن خرج ليبشر أنصار حزبه بسقوط معسكرات الصمع والتي تمثل حسب تصريح السعدي حينها لقناة الجزيرة 40% من قوة الحرس الجمهوري وهذا ما سيغير من المعطيات على الأرض لصالح المعارضة والثورة وأن مطار صنعاء أصبح على بعد مسافة قريبة من السقوط بيد الثوار حسب السعدي الذي أكتشف بعد إكمال اتصاله بالجزيرة أن المعلومات التي وصلته عن سقوط معسكرات الصمع كانت غير صحيحة وأن مليشيات حزبه تلقت ضربه موجعة من قبل أبطال الحرس الجمهوري.
وبدا من حديث الحنق الصحفي أنه ومليشياته ورفاقه في زعامة التخريب سواء ضباط الفرقة الأولى مدرع أو الزنداني أو أولاد الشيخ الأحمر أصيبوا بالإحباط لتكرار هزائمهم على يد أبطال الحرس الجمهوري الذين يقول عنهم الحنق وبنبرة مهزوم مدحور إن نهايتكم قادمة طالباً في نفس الوقت النجدة من قبائل اليمن لنصرته في أعماله التخريبية وهو هنا كالمستجير من الرمضاء بالنار فقبائل اليمن أكبر من أن تعمل في مليشيات تقاتل لصالح أشخاص يحملون رغبات مريضة برفضها جميع كل أبناء اليمن.

ويعترف الحنق بصلابة ووطنية وشجاعة أفراد معسكرات الحرس الجمهوري والدفاع الجوي والقوات التي ترابط في أرحب ونهم حين يقول إنه عرض على أفراد هذه المعسكرات مغادرة معسكراتهم وسيحصلون على مرتباتهم التي يقاتلون من أجلها متناسياً أن هؤلاء الأبطال لا يقاتلون من أجل مرتبات بل من أجل وطن هو أكبر من الحنق وأزلامه الذين تحركهم الأموال والهبات وعلى الحنق أن يفرق بين من يقاتل معه من المرتزقة مقابل أموال ومرتبات وبين أبطال نذروا أنفسهم للدفاع عن وطنهم وأمنه واستقراره.

ورغم أن الحنق طوال حديثه الصحفي كان يتشدق بالدفاع عن الثورة والشباب وغيرها من المفردات التي سأم الناس من سماعها من دعاة التخريب والانقلاب إلا أنه عاد ليدعو أبناء قبيلته إلى القتال معه مهدداً ومرغباً ويطالبهم بتقديم مصلحة القبيلة على مصالحهم الشخصية مع النظام أي أنه يقاتل من أجل قبيلته وليس من أجل أي شيء أخر وأن هناك الكثير من أبناء أرحب ضد أعماله التخريبية مكذباً نفسه حين تحدث عن أن كل أبناء أرحب يدافعون عن مواقفهم الداعمة للثورة.

ما يجب أن يدركه الحنق ورفاقه قادة المليشيات في أرحب وغيرهم من ضباط وأفراد الفرقة الأولى مدرع الذين باعوا ولائهم لوطنهم أن أبطال القوات المسلحة وفي مقدمتهم مغاوير الحرس الجمهوري لن يسمحوا لمعاول الإرهاب والتخريب أن تنال من بلادهم التي قدم أفراد المؤسسة العسكرية طوال عقود من الزمن تضحيات كبيرة ليبقى وطنهم شامخاً وراية وحدتهم ترفرف بزهو وهم يحيونها كل صباح.

وعلى اللواء علي محسن الأحمر ورفيقه في بناء قاعدة الإرهاب في جزيرة العرب الزنداني وأولاد الشيخ عبدالله الأحمر أن يدركوا جيداً أن اليمن ليست حزب الإصلاح ومتطرفيه والجيش ليس الفرقة الأولى مدرع ومليشيات جامعة الأيمان وأن القبائل اليمنية ليست تلك التي ساندت الانقلابيين رغم قلتها وأن كل مشاريع التمرد والتخلف ستدفن كما دفنت من قبلها مؤامرات عديدة.

وختاماً نقول لمنصور الحنق كيف تحولت من عضو مجلس نواب يمثل الشعب الذي أوصلك للبرلمان بأرقى وسائل التعبير الديمقراطية إلى قائد مليشيات وزعيم عصابات بل وصلت حماقتك إلى اتهام أبناء أرحب بالتعاون مع الملكيين بعد الثورة حين قلت كان الجمهوري يساند الملكي والملكي يساند الجمهوري.!!


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)