موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - تواصلت بميدان التحرير بأمانة العاصمة مساء أمس فعاليات الأمسيات الرمضانية التي تنظمها الفعاليات السياسية والثقافية ومنظمات المجتمع المدني خلال ليالي شهر رمضان المبارك تحت شعار " من أجل اصطفاف وطني واسع لحماية الجمهورية والوحدة والديمقراطية والشرعية الدستورية".وفي الأمسية التي حضرها وزير الثقافة الدكتور ابوبكر المفحلي وأمين عام المجلس المحلي بالامانة

الثلاثاء, 16-أغسطس-2011
الميثاق نت -
تواصلت بميدان التحرير بأمانة العاصمة مساء أمس فعاليات الأمسيات الرمضانية التي تنظمها الفعاليات السياسية والثقافية ومنظمات المجتمع المدني خلال ليالي شهر رمضان المبارك تحت شعار " من أجل اصطفاف وطني واسع لحماية الجمهورية والوحدة والديمقراطية والشرعية الدستورية".

وفي الأمسية التي حضرها وزير الثقافة الدكتور ابوبكر المفحلي وأمين عام المجلس المحلي بالامانة امين جمعان والأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الدكتور أحمد بن دغر ووكيل اول محافظة صنعاء عبدالله ضبعان ووكيل أمانة العاصمة للشؤون الفنية المهندس معين المحاقري ووكيل وزارة الثقافة الدكتور مجاهد اليتيم وعضو اللجنة الدائمة رئيس فرع المؤتمر بأمانة العاصمة جمال الخولاني ، أكد رئيس نقابة عمال اليمن محمد الجدري أهمية اصطفاف الشعب اليمني حول الشرعية الدستورية والوقوف صفا واحدا أمام أعداء الوطن .

ودعا احزاب اللقاء المشترك إلى انتهاج الحوار وتحمل المسؤوليات الوطنية والابتعاد عن المؤامرات لان الشعب اليمني شب عن الطوق وعرف كل المؤامرات والدسائس.

وأشاد الجدري بدور قيادة المملكة العربية السعودية ممثلة بالملك عبدالله بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية في الوقوف مع اليمن والعناية الكريمة التي يحظى بها فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وقادة الدولة ، وكذا دور دول مجلس التعاون الخليجي من خلال المبادرات التي تسعى من خلالها إلى إخراج اليمن من الازمة الراهنة.

من جانبه القى رئيس تكتلات شباب ومخيمات الشرعية الدستورية محمد الشدادي كلمة عن الشباب أكد فيها أن شباب اليمن سيقفون في الصفوف الاولى مع القوات المسلحة والأمن للحفاظ على وحدة اليمن وأمنه واستقراره وسيكونون سدا منيعا ضد الدعوات والمؤامرات التي تحاك ضد الوطن.

مشيرا إلى ان الاصطفاف الجماهيري منقطع النظير حول الشرعية الدستورية انما هي رسالة للداخل والخارج بأن اليمن الميمون بلد الحكمة لا ينجر وراء الدعوات والأعمال الشيطانية ودعوات أهل الفتنة والدمار والفوضى .

وشهدت الامسية عدد من المسابقات الدينية في مجالات الفقه والبلاغة والخطابة والمسابقات الشعرية ، كما قدمت خلال الامسية العديد من الفقرات الانشادية وفقرات فنية شارك في تقديمها فرقة جمعية المنشدين اليمنيين و فرقة الضياء الفنية.

حضر الأمسية عدد من المسئولين والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)