موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - كشفت مصادر اعلامية عن اختطاف معاق يمني وتعذيبه ونهب تلفونه الشخصي ونقوده من قبل عناصر متطرفة تنتمي لاحزاب اللقاء المشترك (تحالف معارض في اليمن ) بمحافظة تعز.وفي إطار الممارسات الإجرامية والإرهابية التي تقوم بها العناصر الإرهابية التابعة لحزب التجمع اليمني للإصلاح «الإخوان المسلمين» بتعز أقدمت مجموعة من تلك العناصر على

الثلاثاء, 16-أغسطس-2011
الميثاق نت/ متابعات -
كشفت مصادر اعلامية عن اختطاف معاق يمني وتعذيبه ونهب تلفونه الشخصي ونقوده من قبل عناصر متطرفة تنتمي لاحزاب اللقاء المشترك (تحالف معارض في اليمن ) بمحافظة تعز.

وفي إطار الممارسات الإجرامية والإرهابية التي تقوم بها العناصر الإرهابية التابعة لحزب التجمع اليمني للإصلاح «الإخوان المسلمين» بتعز أقدمت مجموعة من تلك العناصر على اختطاف المعاق عبدالإله يحيى عبدالملك رئيس جمعية الوحدة للمعاقين بتعز واقتياده إلى ساحة صافر حيث قاموا بالاعتداء عليه ومارسوا بحقه أنواع التعذيب الجسدية والنفسية.

وقال المعاق عبدالإله أن تلك العناصر الإرهابية اختطفته يوم الجمعة الماضية أثناء مروره بالقرب من محطة صافر واقتياده إلى ساحة صافر وهناك قاموا باحتجازه لمدة ثلاثة أيام تم خلالها التحقيق معه والاعتداء عليه على خلفية المعلومات التي أدلى بها لقناتي اليمن وسبأ الفضائتين ونفيه ادعاءاتهم عن إحراق بعض المعاقين في ساحة صافر.

ونقلت صحيفة (تعز) عن رئيس جمعية الوحدة للمعاقين قوله : بأن تلك العناصر وإضافة إلى التعذيب والضرب الذي مورس بحقه فقد قاموا أيضاً بنهب كل ما كان لديه من وثائق وختم الجمعية وبطائق خاصة بالمعاقين في الجمعية ومبلغ من النقود إضافة إلى جهاز كمبيوتر لابتوب وتلفون شخصي مؤكداً بأن الشخص الذي دل عليه وساهم في تعذيبه في الساحة يدعى صادق عباس عون.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)