موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - ادان المجلس المحلي بمحافظة ذمار "وسط اليمن" الاعتداءات المتكررة من قبل أحزاب اللقاء المشترك والعناصر الانقلابية على الوحدات العسكرية والأمنية في كل من أرحب ونهم وتعز وأبين وكذا الاعتداءات على خطوط نقل الكهرباء والتقطع لقاطرات النفط والغاز.واستنكر المجلس في بيان صدر في ختام اجتماعه الدوري أمس الأعمال الإجرامية التي تقوم بها أحزاب

الأربعاء, 17-أغسطس-2011
الميثاق نت/ ذمار -
ادان المجلس المحلي بمحافظة ذمار "وسط اليمن" الاعتداءات المتكررة من قبل أحزاب اللقاء المشترك والعناصر الانقلابية على الوحدات العسكرية والأمنية في كل من أرحب ونهم وتعز وأبين وكذا الاعتداءات على خطوط نقل الكهرباء والتقطع لقاطرات النفط والغاز.

واستنكر المجلس في بيان صدر في ختام اجتماعه الدوري أمس الأعمال الإجرامية التي تقوم بها أحزاب اللقاء المشترك وحلفائهم الساعية للنيل من أمن الوطن واستقراره ووحدته، في محاولة لجر اليمن نحو العنف والفوضى والحرب الأهلية وتدمير اقتصاده الوطني. وجدد المجلس أدانته للاعتداء الإجرامي الذي استهدف فخامة الأخ رئيس الجمهورية وكبار قادة الدولة بجامع النهدين بدار الرئاسة في أول جمعة من شهر رجب المحرم، ويؤكد المجلس تمسكه المطلق بالشرعية الدستورية.

وعبر المجلس عن أسفه لمواقف بعض القوى السياسية الساعية إلى تجاوز إرادة الشعب اليمني والتي عبر عنها عن طريق صناديق الاقتراع، مؤكداً أن الديمقراطية هي الطريق الوحيد للتداول السلمي للسلطة، ولن يسمح الشعب اليمني بأن يكون العنف والانقلابات أدوات للوصول إلى السلطة والالتفاف
على الشرعية الدستورية.

وأشاد المجلس بالتضحيات العظيمة التي يقدمها أبطال القوات المسلحة والأمن في مختلف مواقع الشرف والبطولة دفاعاً عن أمن الوطن ووحدته والشرعية الدستورية، وترحم المجلس على الشهداء الأبرار الذين قدموا أرواحهم رخيصة من أجل أمن الوطن ووحدته، كما أشاد المجلس بجهود الحكومة في توفير
المشتقات النفطية والتغلب على تبعات الأزمة المفتعلة من قبل أحزاب اللقاء
المشترك.

وأثنى محلي محافظة ذمار على المواقف المشرفة لأبناء شعبنا اليمني، خصوصاً لأغلبية المؤيدة للشرعية الدستورية الذين وقفوا صفاً واحداً أمام التحديات حتى استطاعوا والحمد لله تجاوز تلك التحديات وتحملوا تبعات تلك الأزمة رغم مرارتها.

ورفع المجلس تهانيه وتبريكاته إلى شعبنا اليمني العظيم وقيادته السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس/ علي عبدالله صالح حفظه الله بمناسبة شهر رمضان المبارك سائلين من الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة وقد تجاوز شعبنا كل التحديات.
وثمن البيان مواقف الأشقاء في المملكة العربية السعودية تجاه اليمن وعلى ما قدموه من رعاية واهتمام بفخامة الأخ الرئيس وكبار قادة الدولة، مؤكداً بأن تلك المواقف الأخوية الصادقة ليست جديدة على الأشقاء في المملكة الذين تربطهم بأشقائهم في اليمن أواصر الأخوة والمحبة منذ القدم.

ودعا محلي محافظة ذمار الشرفاء في أحزاب اللقاء المشترك إلى تحكيم العقل والمنطق وتغليب المصلحة الوطنية على المصالح الحزبية والعودة إلى طاولة الحوار ونبذ الدعوات الساعية إلى جر اليمن نحو حروب أهلية وصراعات سياسية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)