موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 17-أغسطس-2011
الميثاق نت -
شُيع في العاصمة صنعاء اليوم جثمانا شهيدي الواجب العريف يوسف محمد أحمد العجل من أبطال اللواء 63حرس جمهوري الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في منطقة نهم - محافظة صنعاء على أيدي عناصر تخريبية مسلحة تابعة لأحزاب اللقاء المشترك ، والشهيد طالب متوسط محمد حسين الشامي أحد طلبة الكلية الحربية الذي اغتالته أيادي الغدر والخيانة من قبل العناصر المسلحة الخارجة عن النظام والقانون في منطقة الحصبة بأمانة العاصمة حيث كان الشهيد يؤدي واجبه في حفظ الأمن والاستقرار وحماية المنشآت العامة والخاصة قبل أن تغتاله نيران قناصة العصابات المسلحة التابعة لأولاد الأحمر.

وجرت مراسم التشييع للشهيدين بعد الصلاة عليهما في جامع الشهداء بأمانة العاصمة حيث سار الموكب الجنائزي الذي تقدمه نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون العمليات اللواء الركن علي محمد صلاح وكوكبة رمزية من ضباط وأفراد القوات المسلحة وطلبة الكلية الحربية الذين ساروا في مقدمة الموكب في موقف يجسد قيم الوفاء والعرفان للتضحيات الجسيمة التي يجترحها أبطال القوات المسلحة في ميادين الشرف والبطولة دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

وقد ووري جثماناهما الطاهران الثرى في مقبرة الشهداء بأمانة العاصمة.

ووفقا لما اوردته وكالة الانباءاليمنية (سبأ) فقد حضر مراسم التشييع مدير الكلية الحربية العميد الركن أحمد محمد الولي ونائب مدير الكلية العميد الركن ناصر بارويس وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية وزملاء وأقارب الشهيدين وجمع غفير من المواطنين.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)