موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دانت أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي في اليمن بشدة محاولة الاعتداء الإرهابي الآثم الذي استهدف الأستاذ/ عبده محمد الجندي نائب وزير الإعلام بإلقاء قنبلة على منزله بصنعاء صباح امس الخميس.

الجمعة, 19-أغسطس-2011
الميثاق نت -
دانت أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي في اليمن بشدة محاولة الاعتداء الإرهابي الآثم الذي استهدف الأستاذ/ عبده محمد الجندي نائب وزير الإعلام بإلقاء قنبلة على منزله بصنعاء صباح امس الخميس.

واعتبرت أحزاب التحالف الوطني في بيان لها أن حادثة استهداف الأستاذ الجندي من قبل العناصر الإجرامية والعصابات والمليشيات المسلحة في أحزاب المشترك ومن يقف معهم تؤكد أن تلك الأحزاب لم يعد لديها ما تقدمه سوى العنف والتطرف والإرهاب ومحاولة تصفية الحسابات السياسية عبر القوة وبعيداً عن المنافسة التي تعتمد على مواجهة الفكر بالفكر والرأي بالحجة والمنطق.

وقال البيان: إن الاعتداء على منزل الأستاذ عبد الجندي هو اعتداء إرهابي
بكل معاني ومدلولات الكلمة ، ويثبت مدى الإجرام الذي وصلت إليه تلك القوى بعد أن عجزت عن مواجهة الحقائق وتهربت من الاحتكام إلى أسس ومبادئ الدستور اليمني .

وقال البيان: إن محاولة الاعتداء الآثم الذي استهدف الجندي يمثل تصعيداً خطيراً في مسار المخطط الإنقلابي على الشرعية الدستورية، خصوصاً وإنه يأتي في وقت يسعى فيه الإنقلابيون إلى مزيد من عملية التصعيد السياسي والمسلح في أكثر من منطقة..
مضيفاً إن هذه الأعمال الإرهابية لن تسكت الأصوات الوطنية الشريفة المدافعة عن الوطن ونظامه الجمهوري والديمقراطي وعن الشرعية الدستورية.

وأكدت أحزاب التحالف أن محاولة استهداف شخصية وطنية بحجم الأستاذ عبده محمد الجندي إنما يهدف إلى خلط الأوراق ومحاولة البحث عن ردود فعل انتقامية ستكون ذات نتائج كارثية مدمرة،محذرة من محاولات تلك القوى الظلامية إخراس الكلمة وممارسة الترهيب ضد من يعبرون عن أرائهم ومواقفهم بكل مدنية وحداثة

وحيا بيان التحالف الوطني الديمقراطي المواقف الوطنية الشريفة والشجاعة
للأستاذ المناضل عبده الجندي ، معربا عن تضامنه التام معه مطالبا كل
القوى الوطنية الشريفة إلى إعلان تضامنها ووقوفها إلى جانبه.

ودعت أحزاب التحالف جميع القوى السياسية والمنظمات المدنية إلى إدانة مثل هذه الأعمال الإرهابية والتصدي بحزم لها، مطالبة في الوقت نفسه أجهزة الأمن القيام بواجباتها الدستورية بسرعة القبض على الجناة وإحالتهم إلى القضاء ليقول فيهم كلمته العادلة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)