موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - الشهيد عبدالعزيز عبدالغني- الميثاق نت

الجمعة, 26-أغسطس-2011
الميثاق نت- الحديدة -
رفعت قيادة محافظة الحديدة والمجلس المحلي برقية عزاء ومواساة إلى فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية والأخ عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية وكافة أبناء الشعب اليمني في المصاب الجلل الذي تعيشه اليمن والمتمثل في استشهاد المناضل الكبير الأستاذ عبد العزيز عبد الغني رئيس مجلس الشورى.

عبرت عن الحزن والأسى الذي عم كافة أبناء الشعب اليمني في هذا المصاب الكبير والذي من خلاله خسرت اليمن هامة وطنية كبيرة وقامة اقتصادية مشهود لها بالكفاءة والنزاهة, حيث أثبتت العقود الماضية من تأريخ اليمن أن الشهيد الأستاذ عبد العزيز عبد الغني رئيس مجلس الشورى ومن خلال المناصب التي تقلدها أنه خير مسئول وخير قيادي خدم الوطن بكل حب وتضحية.

وعلى ذات السياق نظمت قيادة محافظة الحديدة خلال الثلاثة الأيام الماضية أمسيات عزاء لشهيد الوطن الأستاذ عبد العزيز عبد الغني, وتم استقبال التعازي من كافة أبناء المحافظة بمختلف شرائحهم وتوجهاتهم, وعبروا عن الحزن العميق الذي اكتنفهم لهذا المصاب الكبير.
وعبر المشائخ والعلماء والأدباء والمناضلين ورجال المال والأعمال والمسئولين بالمحافظة في كلماتهم التي ألقوها خلال أمسيات العزاء عن المصاب الكبير بفقدان أحد أبرز رجالات اليمن الوحدويين الذي ساهم بكل ما يملك لبناء هذا الوطن الغالي ولم يبخل عليه بروحه الطاهرة.

وأشارت الكلمات إلى أن الشهيد كان سنداً وعضداً قوياً لفخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية في كافة المراحل التاريخية التي مرت بوطننا العزيز الغالي وصولاً للمحطة التاريخية العظيمة الـ22 من مايو المجيد وإقامة الدولة اليمنية الحديثة دولة الوحدة والحرية والديمقراطية والتنمية وحتى آخر لحظات حياته الغنية بالبذل والعطاء ونكران الذات وبرز في ذلك كواحد من الوحدويين الأوائل ومن السياسيين والاقتصاديين الذين تواجدوا في ساحات النضال الوطني.

وجدد المشائخ والعلماء والأدباء والمناضلين ورجال المال والأعمال والمسئولين بالمحافظة إدانتهم واستنكارهم للحادث الإجرامي والإرهابي الغاشم الذي استهدف فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية وكبار قادة الدولة في جامع دار الرئاسة , مطالبين بسرعة استكمال التحقيقات وملاحقة مرتكبي هذا الحادث وسرعة تقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم جراء ما اقترفوه وليكونوا عبرة لمن تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن ووحدته وسكينته العامة.

شارك في أمسيات العزاء محافظ الحديدة أكرم عبد الله عطية وأمين عام المجلس المحلي للمحافظة ووكلاء المحافظة والوكلاء المساعدين ومدير أمن المحافظة ومدراء عموم المديريات ومدراء عموم المكاتب التنفيذية وأعضاء المكتب التنفيذي والمجالس المحلية والقيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية ورجال المال والأعمال والأدباء والصحفيين والمشائخ والأعيان.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)