موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - C:\Users\Mansour\Desktop\مؤتر حجة يطالب بسرعة محاكمة جريمة الرئاسة بصنعاء- الميثاق نت

الثلاثاء, 30-أغسطس-2011
الميثاق نت -
جدد أبناء محافظة حجة وقوفهم مع الشرعية الدستورية وتمسكهم بالنهج الديمقراطي وبالحوار كوسيلة مثلى لحل الأزمة الحالية التي تمر بها اليمن،والتي افتعلتها أحزاب اللقاء المشترك وحلفاءها ممن لا تهمهم إلا مصالحهم الشخصية الضيقة داعيين إلى تحكيم العقل والرجوع إلى جادة الصواب.

وجدد المشاركون في الأمسية التي أقامها المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حجة أمسية رمضانية إدانة الجريمة النكراء التي استهدفت الرئيس علي عبد الله صالح وكبار قيادة الدولة وهم يؤدون صلاة أول جمعة من رجب الحرام والتي أسفر عنها استشهاد عدد من الأشخاص ومنهم شهيد الوطن الكبير الأستاذ عبد العزيز عبد الغني رئيس مجلس الشورى.

مطالبين في الوقت نفسه ضرورة الإسراع بإعلان نتائج التحقيقات وتقديم الجناة إلى العدالة لينالوا جزائهم.

كما أدان المشاركون كل أنواع العنف وأساليب التخريب والإرهاب والاعتداء على مؤسسات الدولة ومعسكراتها وجنودها ومواطنيها.

وثمن أبناء محافظة حجة التضحيات التي يقدمها أبطال القوات المسلحة والأمن البواسل الذين يواجهون أعمال التخريب والتدمير والقتل والإرهاب بكل بسالة حفاظاً على سلامة الوطن والمواطن.

كما ثمن أبناء محافظة حجة الدور الوطني والتاريخي الذي بذله المناضل الفريق عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام الأمين العام في تعامله المسئول والوطني مع مجريات الأزمة ووفائه لرئيس الجمهورية وللشرعية الدستورية .

حضر الاجتماع وكلاء المحافظة الشيخ وليد شويط وجمال العاقل ورئيس فرع المؤتمر في المحافظة رئيس دائرة الشباب والطلاب وعدد من الشخصيات الاجتماعية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)